بسم الله الرحمن الرحيم

شوارتزكوف امام الله لاتنفعه ندامة النادمين
مات نورمان شوارتزكوف الذي قاد الحرب ضد العراق عام 1991 بعد مسرحية احتلال الكويت التي خططت لها امريكا بعد ان اعطت الضوء الاخضر لصدام فاوقعته في الفخ وضنت انها ستكسب حربا تدر عليها الملايين ولكن المكر السيء لايحيق الا باهله عاجلا ام آجلا.  فالحياة الدنيا قصيرة وكل فرد سوف يلاقي حسابه امام الله وكذلك هو الان شوارتزكوف. 
لقد تبختر هذا الشوارتزكوف كثيرا اثناء حرب ما اطلق عليه عاصفة الصحراء ولكن اين هو الان؟  ألم  يلحق بالارواح التي ازهقتها قواته من اطفال العراق وهل اخذ معه غير كل عمل شرير قام به وتسبب به بتدمير البنية التحتية للعراق واستخدام قواته لاسلحة دمار فتاكة لاتزال اثارها تثير الرعب من امراض السرطان وغيرها في البصرة وكافة انحاء العراق. 
ان شوارتزكوف هو واحد من المسؤولين المباشرين في تدمير العراق وقتل اهله وتشريد مواطنيه ونشر الامراض الغريبة في اطفاله واجنته وهو بذلك سيلقى حسابا عسيرا.  لاشك انه بعد ان يرى العذاب الذي ينتظره والارواح التي ستحاسبه بسبب ازهاقه لها سوف يكون يتمنى ان لم يكن الا ترابا منسيا.  سيعض على يديه ويقول ياليته كان ترابا!
ان مصير شوارتزكوف سوف يلاقيه كل من اشترك بقتل اطفال العراق وتدمير بنيته وسوف يحاسبهم الله اشد الحساب دون ادنى شك ولهم جهنم خالدين فيها لايخفف عنهم العذاب ولاهم ينقذون. 
قال تعالى:
وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا


This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter