بسم الله الرحمن الرحيم

الحروب الامريكية في العراق منذ عام 1991 حتى 2011 وهزيمتهم النكراء بعد فضائحهم الهمجية



انهزم الامريكان وقبلهم الانكليز من العراق بفضائح واكاذيب وقتل وتدمير وحروب ودماء وانتهاك حرمات وضياع للاموال بشكل طائل وغير مبرر. لقد تسارع هروب الامريكان تحت جنح الظلام مرعوبين خوفا وبتستر كبير لانهم خائفون من الهجمات التي قد تباغتهم. والسبب معروف لانهم دمروا العراق واستباحوا ارضه وكان احدهم يسير بتعالي واستعلاء في شوارع العراق وارضه وعلى اهله. ولقد كانوا قد عملوا ذلك من قبل بواسطة مفتشي الاسلحة المستهترين بكل القيم الانسانية والاخلاقية منذ حرب المجرم جورج بوش الاب عام 1991. ولقد استخدموا كافة انواع الاسلحة المحرمة دوليا فخلفوا ورائهم عراق مدمر تنتشر فيه الامراض والفساد الاداري والمالي والسياسي.

ولقد كذب جورج بوش الابن وتوني بلير على شعوبهم بوجود اسلحة دمار شامل لتبرير الغزو وصرفوا اموال تبلغ تريليونات الدولارات مع قتل وجرح ما لايقل عن مئة الف جندي من جنود التحالف الشيطاني عام 2003. صحيح ان نظام صدام حسين كان نظام دكتاتوري رهيب ولكن الطريقة التي تمت فيها اسقاطه ابشع بكثير منه وخلفت بعدها مئات الدكتاتوريات المتخلفة.

ان جورج بوش ووتوني بلير يجب ان يقدموا كمجرمي حرب الى محكمة دولية لا لكي يتم حسابهم ولكن رافة بهم حتى يخفف عنهم الحساب العسير الذي ينتظرهم في الاخرة باسفل درك من النار والله لهم ولمن كان معهم بالمرصاد.

لم تخلف امريكا وبريطانيا في العراق غير الامراض والبنية التحتية المدمرة والفساد الاداري والعراق المبني على اسس عرقية وقومية تمزقه ناهيك عن فضائحهم في ابي غريب وسجون البصرة وغيرها مما سوف لن يرحمهم التاريخ على الاطلاق.

ان الارواح البريئة التي تم قتلها من قبل امريكا وبريطانيا وغيرهم سوف لن تهدأ وهي عند بارئها الا اذا انتقم لها الله واخذ بثارها وان ذلك على الله ليس ببعيد وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter