بسم الله الرحمن الرحيم

من هو الشعب العربي الرابع الذي سيتحرر بعد تونس ومصر وليبيا؟



الظلم لايدوم مهما كان وان الله سبحانه وتعالى للظالمين بالمرصاد كما ذكر عتالى ذلك في العديد من الايات والكتب السماوية السابقة.

لقد دام حكم الطاغية معمر القذافي اكثر من اربعين سنة استخدم خلالها الرعب والخوف والقتل والقمع وما شاكلها لكي يبقى في الحكم كما يشاء. لقد استهتر هذا الطاغية بمقدرات الشعب شأنه شأن العديد من الطغاة والظالمين الذين يضنون بانهم يمتلكون من القوة ما يجعلهم خالدين في السلطة هم وابنائهم. لقد سلب القذافي حرية الشعب الليبي واستهتر بمقدراته وخيراته وثرواته دون رقيب ولاحساب. وبلغ التكبر والاستهتار به الى حد انه اصبح مصابا بجنون العظمة بشكل لايخطيء لابسط المراقبين له ولحركاته وتصرفاته وطريقة لبسه وتعامله مع الاخرين. ولم يتردد او يخجل ولو للحظة واحدة من وصف الشعب الليبي الثائر بابشع الكلمات التي لايمكن لنا ان نكتبها هنا لانها لاتليق. فكيف يكون قائد حكم بلد لمدة اكثر من اربعة عقود وهو يصف شعبه بهذه الاوصاف. لعل هذا وحده يبرهن على مدى استهانة هذا الشخص الظالم والمتسلط ومدى ظلمه لهذا الشعب.

اليوم وقد تحررت ليبيا من واحد من اعتى انظمة الحكم العربية فان الشعب الليبي يجب ان لاينسى شهدائه الذين ضحوا بانفسهم ودمائهم من اجل الوصول الى هذا النصر. ونحن اذ نبارك لاخواننا في ليبيا العروبة والاسلام ندعو الله ان يمن على باقي الشعوب المظلومة في البلاد العربية بالتحرر من طغاتها.

والسؤال هو من سيكون الشعب الرابع الذي يتحرر بعد تونس ومصر وليبيا؟

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter