بسم الله الرحمن الرحيم







بن لادن مات منذ عام 2001







بعد ان فشلت امريكا وحليفاتها الغربيين في افغانستان وبعد ان شعرت بأن اتخاذها الاسلام والمسلمين كاعداء سيسبب سقوطها الذي اصبح قريبا جائت بفبركة قصة قتل بن لادن. والسبب هو لكي تتمكن من تنفيذ سياسات جديدة بعد ان اصبحت السياسات الماضية بتدمير العراق وافغانستان وغيرها من بلدان المسلمين تشكل عبئا ثقيلا جدا عليها. ان الجميع يعرف بأن امريكا هي التي جائت بطالبان وان القاعدة واسامة بن لادن ما هي الا ادوات استخدمتها لتفعيل سياساتها الخاطئة ضد العالم الاسلامي وخاصة في العراق الذي دمرته منذ عام 1991 بعد مسرحية الكويت المفبركة. لقد قتلت امريكا في العراق وحدها منذ عام 1991 ما لايقل عن ثلاثة ملايين عراقي منهم مليون طفل قتلوا اثناء الحصار البربري بعد حرب الكويت. وبعد ذلك تم تدمير البنية التحتية للعراق ولاتزال هذه الدولة تحت الاحتلال والحرب الامريكية التي اسالت فيها الدماء والقتل والرعب والارهاب وتم قتل الالاف الجنود الامريكيين فيها ناهيك عن الذين اصابتهم امراض نفسية وعاهات جسدية.

لقد كان بن لادن مصابا بمرض السكري وكان يعاني من مرض كلوي ومصاب بمرض في الرئة. ولقد ظهر مريضا جدا منذ عام 2001 ثم بعدها غاب عن الانضار ولكم تتمكن المخابرات الامريكية وغيرها من التقاط ما يدل على وجوده. لقد اختفى اثره. ولقد تم اعلان موته عدة مرات من قبل الرئيس الباكستاني مشرف والرئيس الافغاني كرزاي ومن قبل وكالة المخابرات الامريكية ف ب آي وغيرها. ولقد تم اعلان وفاته عام 2001 من قبل قياديين في تنظيم القاعدة ونشر هذا الخبر حينها حيث تم تشييعه ودفنه في جبال افغانستان.

اليوم وبعد الفشل الامريكي ولغايات معروفة بالسياسة الامريكية يتم ترتيب وفبركة قصة قتل بن لادن من قبل قوة امريكية! والقصة للاسف غير محبوكة ولامفبركة بشكل جيد فقد اظهرت الصور بأن بن لادن القتيل عبارة عن شاب له لحية سوداء وتتطابق صورته مع صورة اخرى قديمة اخذت منها الفبركة. وبعد ذلك وخلافا لما يعلنه الرئيس اوباما على انهم سوف يراعون التعاليم الاسلامية بالتعامل مع جثته يقال بانهم القوا بجثته في البحر! انها فبركة غير موفقة على الاطلاق. أن بن لادن مات منذ زمن طويل ولكن امريكا لم تعلن ذلك واخفته لكي لا تتأثر سياساتها العسكرية وغيرها في العالم واليوم هي بحاجة الى هذا الاعلان ولكن عوضا عن اظهار الحقيقة بموته منذ زمن تم ترتيب قصة بطولية هوليودية للتغطية على فشلهم الذريع وللتغطية على ما يجري في العالم العربي ولكي ينفذوا سياسات اخرى. وسوف تكشف الايام القادمة هذا الكذب ومع الزمن سوف ينكشف الفاعل الرئيسي في احداث سبتمبر عام 2001 في نيويورك.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter