بسم الله الرحمن الرحيم

المجرم القذافي يقوم بمجازر يندى لها ضمير الانسانية ويقتل حتى الاطفال الرضع


يعتبر زين العابدين بن علي وحسني مبارك بالمقارنة مع معمر القذافي متحضرين بشكل كبير حيث لم يفعلا بشعبيهما مثل ما فعل القذافي. لقد دخل القذافي خانة مجرمي الحرب بكل جدارة فهو قاتل محترف بشهادة الاطفال الرضع الذين سقطوا من جراء قنابل طائراته الاجرامية. فلم يحصل بالتاريخ ان ضرب مجرم شعبه بهذا الشكل المباشر والمدمر وبواسطة طائرات واسلحة ثقيلة. القذافي لم يضرب المدنيين العزل بواسطة يديه فقط بل فانه يقتل بواسطة ابنائه خميس وسيف والساعدي والاخرين. كما ويقتل بواسطة عديمي الضمير من المرتزقة من الداخل والخارج.

انه لمن دواعي الخزي والعار أن يقوم ليبيين او عرب بقتل الاطفال والناس العزل من اجل حفنة دولارات يعطيهم اياها طاغية تلطخت يديه بدماء الابرياء. وانه لمن الغرابة ان يبقى بعض الناس محيطين بالقذافي دون ان يستيقض لهم ضمير فينقضوا عليه ويخلصوا شعبهم منه. أنهم لو فعلوا ذلك فسيدخلون التاريخ بجدارة بينما بقائهم حول القذافي سوف يجعلهم هم الذين يدفعون الثمن وسيحاسبهم الشعب والتاريخ والله يوم يقدمون وفي ايديهم دماء الابرياء. أن هؤلاء المحيطين بالقذافي والذين لايزالون لم يستيقض لهم ضمير سوف يتركهم القذافي عندما تضيق الابواب في وجهه فهو سوف يفاوض لاخراج نفسه فقط وهم سوف يقعون بيد الشعب ليحاسبهم. وعليه فيجب عليهم التحرك قبل فوات الاوان والتبرأ من القذافي بشكل كامل.

أن العالم وخاصة العربي مطالب بتقديم كل انواع الدعم والعون للشعب الليبي الثائر بما في ذلك الامدادات العسكرية والاعتراف بالمجلس الوطني الليبي في بنغازي.

كما وعلى الثوار تنسيق الجهود ونقل الثورة الى داخل طرابلس وهذا هو الشيء الوحيد الذي يشتت القذافي ويجعل كتائبه تتقهقر بشكل سريع.

وان القواعد التي تطير منها طائراته يمكن ان توجه اليها ضربات مباشرة لاحداث اضرار فيها وشل فعالياتها حتى لايستخدمها لضرب الثوار والناس العزل بما في ذلك الاطفال. الثورة بحاجة الى اسلحة صاروخية ضد الجو لمنع الطيران واحداث توازن وصواريخ متوسطة المدى لدك حصون كتائب القذافي. كما ويجب توجيه انذار للذين لايزالون مع القذافي بانهم سوف يحاسبون حسابا عسيرا فيما لو بقوا معه وسوف يتم تخفيف محاسبتهم او العفو عنهم اذا ما تركوه الان.

والعار كل العار على القبائل الليبية التي لاتزال لم تحسم امرها ولم تقاتل مع شعبها ضد القذافي المجرم. الان عليهم الاندفاع لفك الحصار عن اخوانهم في المدن التي تفرض عليها كتائب القذافي وابنائه القتل والترويع الحصار والقتل والارهاب.

النصر القريب لثورة احفاد البطل عمر المختار والخزي والعار للقتلة المجرمين.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter