بسم الله الرحمن الرحيم

الحكام لايرحلون الا اذا تم نقل الثورة الى عقر دارهم والقذافي وعلي عبد الله صالح امثلة


القذافي واحد من الامثلة التعيسة على حكام العرب المتسلطين على رقاب الشعوب دون ارادة هذه الشعوب المقهورة وبالطبع بمساعدة امريكا والغرب. القذافي وبتحليل نفسي بسيط يمكن التوصل الى انه انسان مرض بجنون العظمة والاضطراب العقلي. ولايقل عنه في ذلك باقي الحكام المخضرمين من امثال علي عبد الله صالح في اليمن او باقي الجوقة.

ان شرعية القذافي وشرعية كل من يرفضه شعبه تكون ساقطة وعليه ان يتنحى والا فأن كل يوم يمر دون تنحيه يجب ان يكون هو المسؤول الاول ومن يسانده في كل خسارة بشرية او غير بشرية. وامثال هؤلاء عند ذاك يجب ان يحكاموا وليس فقط يرحلوا.

أن القذافي قد وصف بكلمات بذيئة ليس الشعب الليبي البطل وثورته بل وحتى الجيش المصري واصفا اياه بانه اليوم يعمل في (المجاري)! المطلوب من الجامعة العربية ان تثبت نفسها وتحاول ان تتغير وتثور على واقعها المترهل الميت فتقوم بشيء يلبسها حلة جديدة تتناسب مع الشعوب العربية الشبابية الجديدة وذلك بالقيام باتخاذ قرارات لمساعدة الشعب العربي الليبي. ومن هذه القرارات توجيه ضربات جوية عسكرية لمواقع القذافي او على الاقل فرض منطقة حضر جوي عليه قبل ان تقوم بذلك امريكا وهذا شيء غير مرغوب به لدى الشعوب العربية كلها.

كما وعلى الابطال في ليبيا من الثوار في كل المدن ومعهم الجيش ان ينقلوا المعركة الى عقر دار القذافي حتى لايكون هو الذي يقرر اين ستكون المعركة اللاحقة. ان الشعب الليبي في طرابلس يغلي من شدة القيود التي تفرض عليه ومن القبضة الحديدية وتصرفات المرتزقة والكتائب وفرض القيود وهو بحاجة الى ان يتقدم الثوار والجيش لدعمه عندها سيثور وينفجر. وعليه فالثورة يجب ان تكون مركزة على طرابلس لاسقاط القذافي او اجباره على التنحي والاستسلام والا فأنه طالما لايشعر بأنه مهدد فأنه سوف لن يعنيه اذا مات الشعب او قتل او تشرد او قتل بعضه بعضا وهذا واضح جدا من خطاباته وتصرفاته. انقلوا الثورة الى طرابلس وحاصروه وعندها اذا احس بالخطر يقترب منه ويقض مضجعه سوف يستسلم ويرضخ كما استسلم حسني مبارك عندما حاصرته الجماهير في قصره وبن علي عندما احس بالخطر يدنو منه وكذلك يجب ان يكون الحسم مع القذافي ومع علي عبدالله صالح. انقلوا الى الثورة الى عقر دارهم وامنعوا عنهم النوم. ليسمعوا الاصوات ليس في التلفاز ولكن في الواقع تقترب منهم واذا كانوا لايستفيقون على اصوات الحناجر فليسمعهم الثوار ما يوقضهم به.

النصر لثورات الشباب العربي الاصيل من الخليج الى المحيط والذل ةوالعار للذين يقتلون شعوبهم مع الحكام المتسلطين الظالمين اولئلك لهم خزي في الدنيا ولعذاب الاخرة أشد.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter