بسم الله الرحمن الرحيم

امريكا تدعم الاحتلال السعودي للبحرين وقمع شعبه وتتسبب ببقاء القذافي وعلي عبدالله صالح


عندما دخلت القوات العراقية في عام 1990 في الكويت قامت امريكا بتدمير العراق خلال حربين رئيسيتين بينهما حصار بربري اقتصادي شامل لم يشهد له التاريخ مثيل تم قتل مليون طفل عراقي. كانت حرب الكويت مسرحية افتعلتها امريكا بعد ان اعطت صدام حسين الضوء الاخضر بذلك. ثم بعد ذلك قامت امريكا وحلفائها بحرب اشتركت فيها اكثر من 30 بلد ضد العراق. ولم تعطي امريكا فرصة لصدام حسين لتسوية الامر ويجدر الاشارة الى ان صدام صرح بانه دخل الكويت بحجة ان امير الكويت الجديد طلب منه الحماية.

اليوم يحصل نفس الشيء ولكن امريكا تتصرف بصورة مختلفة تماما. فبعد يومين من زيارة وزير دفاع امريكا روبرت كيت الى البحرين بدأ حاكم البحرين بقمع الشعب بالقوة ثم دخلت قوات عسكرية مسلحة سعودية بالمدرعات والاسلحة الثقيلة لكي تقمع شعب البحرين. وحسب كافة المعايير الدولية فان هذا احتلال بل هو استعانة حاكم بقوات دولة اخرى لكي يقمع شعبه! يبدو اننا اصبحنا نعيش في شريعة الغاب وفي عالم غريب ومجنون ومجرم خاصة وان امريكا ايدت ذلك!

امريكا لديها اسطول كبير في البحرين وقوات احتلال في الخليج وفي العراق وهي غير مرحب ولامرغوب ببقائها في هذه المنطقة وعليها الرحيل.

لقد اصبح الامر معقدا جدا وكارثي خاصة وان ايران بعد دخول القوات السعودية للبحرين سوف تشعر بالخطر لان البحرين بلد مجاور لها وسوف يجعلها تتخذ خطوات في المنطقة قد تؤدي الى حرب. واذا حصلت الحرب فستكون امريكا هذه المرة هي الخاسرة لانها سوف تكون ليس امام جيوش وانظمة بل الشعوب سوف تقاتلها او تموت.

الشعب البحرني اذا سالت دمائه بعد اليوم سوف تكون السعودية مسؤولة اضافة الى امريكا ناهيك عن حكامه. هذا الشعب سوف يصعد ثورته بعصيان مدني شامل ومستمر ليس فقط ضد الظلم بل ضد الاحتلال السعودي الامريكي.

امريكا اليوم هي المسؤولة عن منع فرض حضر جوي على طيران القذافي في ليبيا وعن بقاء علي عبدالله صالح عميلها في اليمن مما يتسبب بالمزيد من القتل للشعوب العربية على ايدي الحكام الطغاة.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter