بسم الله الرحمن الرحيم

احفاد البطل عمر المختار ينتظرهم النصر والحرية بليبيا العربية الموحدة وليست ليبيا المرتزقة


النصر المؤزر يلوح كما يلوح الصبح بفجره القريب لثورة احفاد البطل عمر المختار الشعب العربي الليبي البطل. وستبقى دماء ارواح شهدائه الابطال ترسم للاجيال القادمة ملحمة البطولة والاقدام والكرامة التي تشهد على ان العربي مهما طال الزمن فهو لايذل.

لقد كشفت الايام الماضية مدى عمالة وخيانة الدكتاتور المجرم معمر القذافي لاسياده الذين سكتوا على جرائمه التي يندى اليها جبين الانسانية. وأية انسانية هذه التي ترى مذابح القذافي ضد الشعب العربي الليبي بواسطة الطائرات والمدفعية والصواريخ ومرتزقة افريقيا الانذال؟ لو كانت هذه الجرائم تقع على غير العرب لما صمت هذا العالم الذي يكيل بعدة مكاييل. لقد انكشف زيف وكذب منظمات ما يعرف بحقوق الانسان فأين هي من هذه الجرائم القبيحة؟

لقد ظهر البارحة ابن القذافي المجرم وكان يكيل كل انواع الشتائم للشعب الليبي العربي فقد وصفه عدة مرات بأنه شعب مخدرات وسكارى وقبائل متناحرة متحاربة ولاتعرف كيف تستخرج نفطها ولاتعرف كيف تعلم ابنائها في المدارس! وقال في الشعب الليبي ما لم يكن الا به وبابيه. ولم يكن لديه الا التهديد والوعيد والكلام المقرف الذي يدل على انه غير متعلم وما يملك المرأ الا ان يقول ساعد الله الشعب الليبي كيف كان يتحمل هذا المعتوه وابيه؟!

اليوم وقد اغلق القذافي الابواب على الشعب الليبي البطل ليقتلهم وصمت العالم على ذلك فأن ابناء عمر المختار سوف يلقنون هذا المجرم ومن معه وابنه دروسا في البطولة والاقدام وسوف يلقون به في مزابل التأريخ العفنة هو ومرتزقته العفنين.

أين الجنود والضباط والجيش الليبي وحتى قوات الامن ولجان القذافي نفسه عليها ان تلقي القبض على كل من يقتل الشعب بما في ذلك القذافي وتسليمه للشعب لينال جزاءه العادل. وليزحف الشعب البطل لكي يقتلع جذور الطغاة ويقتص منها.

النصر القريب والمؤزر للشعب العربي الليبي البطل وهو قريب جدا وسوف تستيقظ ليبيا العربية الحرة موحدة حرة تتنفس نسيم النصر والديمقراطية والحرية بدون عفونة القذافي وزبانيته ومرتزقته الافارقة الانذال. سوف تعود ليبيا حرة عربية عربية عربية بعد ان سلخها المجرم لكي يلقي بها في احضان المرتزقة.

النصر قريب بل واقرب من الصبح اليس الصبح بقريب والويل والنار والويل والثبور للقذافي وزبانيته ومرتزقته.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter