بسم الله الرحمن الرحيم

النظام الليبي يقتل شعب عمر المختار الثائر بواسطة مرتزقة افارقة فالعار يلحق بكل من يبقى مع القذافي من الجيش والشعب والنصر قريب


تأكدت الانباء من ان الدكتاتور المتسلط معمر القذافي يستخدم مرتزقة من جنسيات افريقية من تشاد والنيجر وغانا وغيرها من البلدان الافريقية وبعض المرتزقة من بلاك وتر الامريكية لقتل وقمع الشعب الليبي البطل في ثورته الشعبية ضد هذا النظام المتغطرس. كما ولقد استخدم هؤلاء الافارقة الانذال من المرتزقة اسلحة فتاكة تستخدم ضد الطائرات لقتل المتظاهرين السلميين من ابناء الشعب الليبي الثائر البطل. ان القذافي مجرم حرب يجب ان يقدم الى محكمة دولية لقيامه بقتل ابرياء من شعبه هو وكل من يقف معه في نظامه.

انه من العار على الجيش الليبي ان يبقى مكتوف الايدي ولايعلن خروجه مع الشعب ضد هذا النظام المجرم الجائر. فكيف يستطيع قادة الجيش الليبي وجنوده وضباطه يرون ويسمعون بأن القذافي يستخدم مرتزقة افارقة لقتل الشعب الليبي وهذا الجيش بقياداته يسكت بينما قطع الجيش على نفسه حماية الشعب؟! انه العار الذي سيصيب قيادات ومراتب وجنود هذا الجيش اذا بقي صامتا ولم يعلن خروجه الفعلي على النظام فوراً.

وسيلحق العار ليس بالجيش فقط بل وحتى الشرطة ورجال الامن الليبي واعضاء اللجان الشعبية الليبية لان شعبهم العربي الليبي واخوانهم يقتلهم القذافي وابنائه بدم بارد بواسطة مرتزقة افارقة؟! ياله من عار وجبن وشنار سيلحق بكل من لم ينسحب ويعلن موقفه ضد القذافي!

اين صار الشعب العربي الليبي في طرابلس؟ هل اصابهم الجبن وهل بعد اليوم من احراز احدى الحسنيين اما الشهادة او النصر؟ انكم يابناء عمر المختار البطل اذا سمحتم لهذا المعتوه ان يقتلكم بهذه الطريقة الاجرامية فانه سوف لن يتوارى عن قتلكم اشر قتل اذا بقي عليكم بل وعار ان يبقى هذا المعتوه المجرم يحكمكم ولو ليوم واحد؟!

الشعب الليبي شعب بطل لايقل بطولة عن شعب مصر وشعب تونس ولايقل شعب طرابلس بطولة عن شعب بنغازي والبيضاء ومسراطة. فليخرج الشعب الليبي كله بملايينه ولو خرج فلا يستطيع القذافي الا بالاستسلام او الهروب وعند ذلك سينال جزاءه العادل. ان هذا مجرم حرب وهو غير متحضر كزين العابدين بن علي وكمبارك من امثاله من المتسلطين ولكنه مجرم ودكتاتور ومتسلط ولايتورع من قتل شعبه بواسطة مرتزقة يعطيهم اموال ليبيا المنهوبة لكي يقتلوا بها ابناء عمر المختار الابطال. ان ما يفعله معمر القذافي الان لم تفعله حتى ايطاليا ايام الاستعمار. ويحاول القذافي من استخدام سياسة الابادة وسياسة فرق تسد ولكن خروج الشعب الليبي كله سوف لن يسمح لهذا النظام بالاستمرار.

على الشعب الليبي كله الخروج على هذا النظام المجرم وعليهم التنسيق في جميع المدن وعلى الجيش الليبي والشرطة والامن واللجان الشعبية الان الانضمام الى الشعب لانقاذ اخوانهم واهليهم من المرتزقة الافارقة. عليكم بالعصيان المدني وعدم اطاعت الاوامر الصادرة بل والتوجه بقواكم واسلحتكم ضد المرتزقة الافارقة لمنعهم من قتل وابادة الشعب الليبي البطل. وعلى الجيش الليبي بكافة الصنوف ان يحاصروا هذا النظام ويقدموه الى العدالة وان يمنعوا الابادة الجماعية لشعبهم بواسطة سماسرة ومرتزقة من افريقيا ومن شركات امنية صهيونية. على الذين يحيطون بالقذافي اذا كانوا ليبيين فعلا ان يختاروا بين القبول بقتل اخوانهم وابنائهم بواسطة مرتزقة وبين ان ينسحبوا ويلقوا القبض على هذا المجرم لتقديمه للمحاكمة او ان يخرج منهم بطل يقطع دابر الاجرام ويقفه عند حده! فمن سيكون هذا البطل الذي يدخل التاريخ الليبي والعربي من اوسع ابوابه؟

النصر القريب لشعب عمر المختار والذل والعار والخذلان والقصاص لمن يبقى مع معمر القذافي. والنصر يلوح كالصبح وبحاجة الى شهداء بدمائهم الزكية يكتب النصر ليبقوا كما بقي عمر المختار يخلدهم التاريخ.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter