بسم الله الرحمن الرحيم

النصر يلوح لثورة الشعب المصري البطل كما يولح الصبح


نجحت ثورة الشعب المصري البطل لحد الان من ان تعزل وتفضح نظام حسني مبارك الدكتاتوري المتعجرف. لقد اصبح هذا النظام العميل غير فعال ولا موجود بشكل فعلي ووضيفي. ان حسني مبارك لايهمه الشعب المصري وهذا ما اثبتته الايام الماضية حين اصر مبارك على البقاء في المنصب لاشهر محدودة حتى ولو على دماء واشلاء وخراب الشعب المصري.

لقد راهن هذا النظام على الزمن معتقدا بان الزمن اذا طال فان الثورة تخمد وهذا خطأ فادح سوف يوقعه في الفخ. فلقد اثبتت الايام كما هو التاريخ بان الثورات الشعبية لاتخمد بل تتصاعد مع اصرار الحاكم الظالم فالحكم لايبقى مع الظلم. وان ما يقوم به حسني مبارك من الاصرار على البقاء فوق برك من دماء الشعب والشهداء هو ظلم لايستقيم معه الحكم.

ان الرهان على الاطالة خاطيء فان الزمن كلما طال فسوف ينتج عنه تصاعد ثوري وليس تراجع. وللثورات وسائل واساليب تستوحيها من روح التحدي والاصرار والثورة المصرية لازالت في بداية طريق التحدي. فكلما اصر النظام على البقاء فان الثورة سوف تتصاعد وسوف نرى استقالات وعصيان مدني واضرابات والسيطرة على مراكز قوة ومراكز اعلام وانشقاقات في صفوف النظام نفسه بما في ذلك الجيش.

ان حسني مبارك لايسانده الان الا اسرائيل والصهاينة وهذا معروف وهؤلاء سوف لن ينفعونه في يوم ما. اذن عليه ان يفهم ويستغل الوقت الحالي ويخرج قبل فوات الاوان. هو يمكن له ان يرحل للعلاج قبل ان يفوته الاوان.

النصر للشعب المصري البطل والخزي والعار للطغاة والعملاء وان الله يمهل ولايهمل

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter