بسم الله الرحمن الرحيم

ثورة الشعب المصري البطل ومتطلبات الجيش والشعوب العربية


المطلوب من الجيش المصري وقادته موقف بطولي مشرف بالانظمام الى شعبه في مصر البطولة لأن وقوفه تحت اوامر الدكتاتور سوف لن يرحمه عليه التأريخ العربي والاسلامي.

لابد أن يكون بين قادة الجيش المصري وطنيون ابطال وشرفاء لايقبلون بما يقوم وقام به الدكتاتور الظالم. هؤلاء القادة الابطال مطلوب منهم موقف حازم وعاجل سوف يخلده لهم التاريخ على مر العصور. هؤلاء القادة لايقبلون سيادة منقوصة على وطنهم ولايقبلون وقوع الظلم على شعبهم وهم جزء منه. فلابد لهؤلاء القادة من جيش مصر العروبة ان يقفوا هم ووحداتهم العسكرية مع الشعب عاجلا قب آجلا واليوم قبل الغد.

فمن هو البطل العسكري الاول الذي سيخلد التاريخ اسمه فينسحب هو ووحدته العسكرية للوقوف مع الشعب بكل ما يملي عليه الضمير وبكافة الوسائل؟

اما بالنسبة للشعوب العربية فالمطلوب منها التظاهر الجماهيري الكبير لكي تقف مساندة للشعب المصري البطل.

فليخرج الشعب الاردني والسوري والعراقي والسعودي واليمني والتونسي والجزائري والمغربي والعماني والخليجي كله واللبناني والسوداني والليبي وغيرهم من الشعوب الاسلامية والشريفة لكي تساند الشعب المصري الثوري البطل.

النصر للشعب المصري والشعوب العربية والاسلامية كلها والخزي والذل والعار والخذلان لاعداء الشعوب المتطلعة للحرية من الصهاينة. ولتسقط المؤامرات الامريكية الخائبة التي تساند الدكتاتوريات المتسلطة على رقاب الشعوب العربية والاسلامية والشعوب الاخرى.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter