بسم الله الرحمن الرحيم

نظام حسني مبارك يتعاون مع اسرائيل لقتل الشعب المصري الثائر


لغاية يوم امس كانت ثورة الشعب المصري تنادي برحيل حسني مبارك ونظامه ولكن ما حصل اليوم من قتل واستهتار بارواح المصريين الابطال على ايدي عملاء اسرائيل وامريكا من نظام حسني اللامبارك فان المطلوب اليوم هو ليس رحيل مبارك بل القاء القبض عليه وعلى ازلام نظامه وتقديمهم للمحاكمة.

لقد وضع حسني مبارك نفسه في خانة الخونة الطغاة الذين يقتلون شعوبهم امام الملأ كما حصل اليوم في ميدان التحرير وغيره في مصر.

كيف يريد حسني اللامبارك المجرم ان يثق الشعب المصري به لمدة ستة شهور بينما يدل عليه هذا اليوم كم مجرم هو ومستهتر ليس بالشعب المصري فقط بل في مصير الامة العربية كلها؟

هل يعتقد حسني اللامبارك بانه في فعلته هذه اليوم وبامر من اسياده في تل ابيب وواشنطن بانه سوف يتمكن من البقاء؟ لقد وضع هذا الطاغية المجرم نفسه في موقف ضيق سوف لن يحسد عليه. حسني اللامبارك قد دخل التاريخ من اوسع ابواب الاجرام والدكتاتورية والظلم والاستهتار. انه بفعله اليوم يكون اسوأ حاكم مستهتر عرفه التاريخ.

أين الجيش المصري مما يحدث هل هو موافق لحسني اللامبارك بفعلته هذه على الاقل اليوم؟ كيف يكون الجيش حامي للشعب والوطن وهو يتفرج على طاغية يقتل شعبه والاكثر من هذا يعتبر هذا الطاغية نفسه قائد لهذا الجيش. على الجيش المصري ان يختار بين ان يبقى تحت قيادة طاغية مجرم ضد شعبه وبين ان يكون مع شعبه؟ فاذا كان مع الشعب فعليه ايقاف هذا الطاغية باي ثمن كان بل وتقديمه الى المحاكمة.

اين منظمات حقوق الانسان والديمقراطية التي يدعو لها الغرب ام انها مجرد دعوات منافقة وهي كذلك؟

الا يخجل الذين نصبهم حسني اللامبارك وزراء من الاستمرار بوضائفهم؟ الا يخافوا ان يحاسبهم الشعب غدا؟ اننا ندعو جميع من يعمل في حكومة اللامبارك واعلامه والشرطة والامن وغيرهم بالاستقالة ورفض العمل مع حسني المجرم قاتل شعبه.

على الشعب ان ينظم نفسه ويسيطر على المراكز الاعلامية المصرية ويحاصر مراكز حسني مبارك وحومته وبمساعدة الجيش. والشعب المصري البطل سوف لن يسمح لحسني اللامبارك بالهرب بعد اليوم بل سيطل محامته ورموز نظامه وجميع من يبقى معه.

النصر المؤزر للشعب المصري البطل والسقوط والذل والعار لحسني اللامبارك ونظامه العميل الصهيوني الامريكي.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter