بسم الله الرحمن الرحيم

محمد البرادعي هو بديل أسرائيل وامريكا وعلى الشعب المصري عدم القبول به


ثورة اشباب المصري البطل تحاول امريكا واسرائيل سرقتها بكافة الاشكال والوجوه الان ومن منا لايعرف من هو البرادعي المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية الذي كان له دور كبير جدا في تدمير العراق.

لقد استخدمت امريكا واسرائيل البرادعي عام 1992 وما تلاه من سنوات لكي يعطيها الذرائع في تقاريره عن العراق وعن اسلحة دمار شامل مزعومة اثبتت حرب المجرم جورج بوش عدم صحتها.

بعد ان صرح كبير مفتشي الاسلحة عام 1992 بان العراق يخلو من اسلحة الدمار الشامل جائت تقارير محمد البرادعي منذ ذلك الحين وحتى قبيل حرب المجرم جورج بوش الصغير مساعدة للتمهيد على تلك الحرب التي دمرت ما تبقى من العراق وشعبه. ولكي يغطي البرادعي على تقاريره التي مهدت للحرب على العراق صرح كاذباً بأنه سوف يستقيل اذا شنت امريكا وبريطانيا الحرب على العراق. ولكن البرادعي لم يستقيل بعد شن الحرب. بالاضافة الى ذلك كان البرادعي جزء من كامب ديفد التي جلبت المآسي ليس لمصر فقط بل للمنطقة العربية كلها ناهيك عن الشعب الفلسطيني.

ان محمد البرادعي هو رجل امريكا واسرائيل ولهذا فهم ارسلوه الى مصر منذ الايام الاولى لثورة الشعب المصري الابي لانهم يستبقون الاحداث ويريدون استبدال عميل بعميل. البرادعي سوف يحجم مصر ويجعلها تعاني اكثر مما عانت ايام حسني مبارك.

ان الشعب المصري البطل واعي لما يجري ولديه رجال في الداخل من الازهر الشريف ومن القضاة ومن السياسين والمثقفين والتكنوقراط وغيرهم من الابطال والشباب الجديد وهم الذين سيقودون الشعب للتغير وليس رجل امريكا واسرائيل البرادعي.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter