بسم الله الرحمن الرحيم



حكومة نوري المالكي فاشلة ينخر فيها الفساد ولاتستطيع حماية الشعب


قتل مواطن واحد بسبب انعدام الامن في الدول التي تحترم حقوق الانسان لاشك يتسبب باستقالة حكومات ويتسبب باتخاذ اجراءات حازمة للحيلولة دون حدوث ذلك. اما في العراق فالامر مختلف تماما فما دام نوري المالكي واعضاء حكومته يتصلطون على الشعب ويتقاضون الرواتب الخيالية ويسرقون قوت الشعب ونفطه فالامر لايعدو كونه تصريح يقوم به وكالعادة احد قادة وزارة الدفاع او الداخلية مثل قاسم عطا. وذلك بانهم اقلوا القبض على عصابة واعترفت بالعملية وبان الضحايا ليس كما صورته وسائل الاعلام! ان هؤلاء لو كان لديهم ضمير او يخجلون قليلا لما بقوا في مناصب تعيسة مبنية على جثث الابرياء ودمائهم!

هل خرج نوري المالكي لمواقع التفجيرات ليرى ام انه منشغل هذه الايام بالترتيب للبقاء بهذا المنصب التعيس؟! وهل خرج سابقا هذا المالكي لكي يقول للشعب المفلوب على امره ماذا فعل لكي يدرأ عنه شبح الموت والقتل والدماء؟ وهل تمكن هذا المالكي وهو المسؤول الاول اما الله والشعب من اقالة وزير الداخلية او الدفاع لانه فشل في اداء مهمته؟! ام انه لايستطيع لان ذلك سيكلفه منصبه؟

تعسا لمناصب مبنية على الدماء والقتل والجثث! تعسا لمناصب لايستطيع اصحابها تأمين الامن ودرأ الفساد بل هم ممن يتسبب بذلك!

ان هؤلاء الذين لايأبهون بالشعب ويتركونه فريسة للقتل ويسرقون امواله ويبيعون نفطه من امثال (الشفية) وزير نفط المالكي الايراني الاصل والذين يسوقون انفسهم تحت عباءات الدين والمذهب والطائفة سوف يحاسبهم الشعب وسوف لن يذرف عليهم احدا الدموع عندما تحين ساعة القصاص. انهم لامحالة يمهدون لحدوث انقلاب عسكري سوف يكونون بعده تحت طائلة العدالة وسوف لن ينفعهم الهروب لان جرائمهم وفسادهم سوف تمنع الجميع من حمايتهم.

وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter