بسم الله الرحمن الرحيم

هل ستعلن أيران بشرى للامة رداً على بربرية الصهاينة وتقاعس حكام الاعراب؟


عار سيلاحق ليس حكام العرب الجبناء فحسب بل كل أنسان يرى ما يحدث في غزة من قتل همجي على أيدي القردة الخاسئين ويقبل ذلك أو يسكت عنه.

فَلَمَّا عَتَوْاْ عَن مَّا نُهُواْ عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُواْ قِرَدَةً خَاسِئِينَ.

وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَواْ مِنكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُواْ قِرَدَةً خَاسِئِينَ.

ما يجري في غزة من قتل للاطفال وتهديم للبيوت وتدمير لكل شيء وارهاب للانسان واجباره على ترك منزله لكي يقتل في العراء أنما هو أستهتار بكافة القيم البشرية والدينية والحضارية وحتى الحيوانية. أنها حرب الجبناء الذين يملكون السلاح النووي والكيمياوي والفسفوري والطائرات والبوارج المدفوعة لهم من قبل (امريكا ودول الغرب) ضد العزل من الناس!! أن ارذل الحيوانات ما عدا الخاسئين منها تتبرأ من هذه الافعال.

أنها حرب الجبناء المستهترين ضد الاطفال والنساء والعزل وضد السكان الابرياء في بيوتهم. انها حرب القردة الخاسئين قتلة الانبياء وهي وصمة عار في جبين عملاء هؤلاء القردة من رؤساء دول الاعراب الذين صار لهم الجبن صفة ملازمة بل وهم اذل من القردة اسيادهم.

ضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ أَيْنَ مَا ثُقِفُواْ إِلاَّ بِحَبْلٍ مِّنْ اللّهِ وَحَبْلٍ مِّنَ النَّاسِ وَبَآؤُوا بِغَضَبٍ مِّنَ اللّهِ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الْمَسْكَنَةُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُواْ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَيَقْتُلُونَ الأَنبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ.

شعب عربي مسلم أعزل كامل في غزة يقتله صهاينة قذفتهم مزابل امريكا والغرب لترمي بهم في (فلسطين) وبابشع الوسائل واكثرها استهتاراً وتحت مرأى جيوش عربية ذليلة تحمي عروش الذل والخنوع والدكتاتورية الساقطة. ماذا عسى امريكا الاعور الدجال أن تفعل لو دخلت مصر وسوريا والاردن ولبنان الحرب مع اسرائيل فرشقتها بالصواريخ والطائرات والمدفعية مسنودة بنفط دول الخليج وقوة ايران العسكرية والجماهير المسلمة والعربية والفدائيين في كل مكان ماذا عسى امريكا التي تتهاوى الان مترنحة ان تفعل لكي تنقذ دولة القردة؟ فلتفعل وتضرب وتدمر ولكن بالتالي فأنها ستكون غير قادرة على القتال على عدة جبهات. ولنفرض أنهم لايريدون ذلك فلماذا لايسمحون للسلاح ان يدخل ولو سراً الى غزة؟ ولماذا يلاحق الذل والعار هؤلاء الرؤساء الاذلاء الخانعين وهم يظهرون على شاشات الفضائيات يصرحون بأنهم سوف لن يغلقوا مكاتب (الكيان الصهيوني) مثل ما فعل (حمد جاسم) وزير أمارة قطر. فنزولا ورئيسها أشجع واقدر على اتخاذ قرار طرد سفير الكيان المستهتر بينما دويلات الاعراب تخاف من مجرد طرد مدير مكتب صهيوني ناهيك عن سفير صهيوني في مصر والاردن والمغرب وغيرها من دول الخنوع لقتلة الانبياء من القردة.

فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ وَكُفْرِهِم بَآيَاتِ اللّهِ وَقَتْلِهِمُ الأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقًّ وَقَوْلِهِمْ قُلُوبُنَا غُلْفٌ بَلْ طَبَعَ اللّهُ عَلَيْهَا بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً.

والانكى من ذلك يفتي بعض المتخلفين عقلياً ممن يسمون برجال دين في السعودية وهم عن الدين بعيدون وبه جهلاء مثل المدعو (لحيدان) بعدم جواز خروج المظاهرات المنددة بالحرب البربرية المستهترة ضد الابرياء. ويعتبر هؤلاء (المطوعين السعوديين) بأن الذين يتظاهرون ضد الحرب هم رعاع خرجوا على ولي الامر!! انه الذل الذي ليس من بعده ذل وشتان مابين زمن أعد به (المعتصم) الجيوش بسبب نداء أمرأة مسلمة (وامعتصماه) وهي تبعد عنه الالاف الاميال وبين زمن الخضوع والذل والقهر والجبن العربي.

لاتوجد كلمات تعبر عما يجري في غزة ولاتوجد كلمات تعبر عن زمن الذل والتخاذل والخنوع العربي. فلقد اصبح العربي يخجل ان يقول انه عربي واصبح المسلم يقتل بدم بارد ونحن لانزال نفكر بقمة عربية ام لا. أنهم (اي الذين سيحضرون النقمة العربية) وليس (القمة) انهم يعرفون حق المعرفة بان قمتهم سوف لن تحقق شيئاً لان (اسرائيل القردة) سوف لن تشتريها ولن تشتري قراراتها بحذاء. اسرائيل تفهم وفهمت شيء واحد فقط هو صواريخ حزب الله وهي سوف لن تفهم قرارات مجلس (اللامن) ولا قرارت الفقمة العربية ولاغير ذلك بل القوة فقط والقوة فقط والقوة فقط وهذا ما صرح به الله في القران الكريم وبشكل صريح.

وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ.

تباً للحكام الاعراب الذين يتفرجون على الاطفال تقتل بابشع الصور ولايعملون شيئاً وسوف يطول وقوفهم أمام الله يوم القيامة وسوف يحشرون مع القتلة من الصهاينة والقردة الخاسئين. وتباً لكل من يساند هذا القتل البربري وبابشع الوسائل المحرمة وهؤلاء سوف يلقون غياً وسوف يعذبون في الدنيا ولعذاب الاخرة أشد وخزيها اكبر.

لَّقَدْ سَمِعَ اللّهُ قَوْلَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ فَقِيرٌ وَنَحْنُ أَغْنِيَاء سَنَكْتُبُ مَا قَالُواْ وَقَتْلَهُمُ الأَنبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَنَقُولُ ذُوقُواْ عَذَابَ الْحَرِيقِ.

قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللّهِ مَن لَّعَنَهُ اللّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ.

أننا ندعو (أيران) للتعجيل بصنع القنبلة النووية بل وبصنع ترسانة نووية تدميرية لكي يتم تحقيق توازن اقليمي مع هذا الكيان البربري الغير متحضر خاصة وان ايران تفهم الان بأن هذا الكيان الغاصب وكذلك امريكا سوف لن يحترم الضعيف بل ويدمره عندما تسنح الفرصة. وعليه فالقوة بكافة وسائلها مطلوبة لكي يتم تمريغ انف هذا الكيان بما يلائمه ولكي تحمي الامة التي تريد الكرامة نفسها واهلها بل وامتها كلها. أن الرد ألايراني على هذه البربرية هو الاستعجال بصناعة السلاح النووي بقدر الامكان اليوم قبل الغد. وستكون فرحة الامة الاسلامية والعربية يوم نسمع في الاخبار ونرى نجاح أول تجربة تفجير نووي أيراني مصحوباً باعلان امتلاك أيران لعدة رؤوس نووية قادرة على الوصول الى (اسرائيل) وابعد من ذلك. فهل ستزف أيران هذه البشرى للامة عن قريب لكي تثلج قلوبنا بذلك؟ هل ستحقق أيران ما دعى له الله سبحانه وتعالى وما عجز عنه حكام دول الخنوع العربي؟ أننا بالانتظار ولعل ذلك لن يطول بل وان موعدكم الصبح أليس الصبح بقريب؟

وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ.

واعدوا لهم من قوة ومن (السلاح النووي) ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لاتعلمونهم .... عند ذاك فانكم سوف لن تظلمون!

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter