بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا يقتل الصهاينة اليهود الاطفال والنساء والعزل من الرجال؟ الجواب حسب التلمود!


قبل ان نتطرق لما يقوله التلمود وهو كتاب اليهود المقدس وخاصة الذي كتب في (بابل) مقارنة بتلمود (اورشليم) نُذَْكر بأن دولة (أسرائيل) قامت بقرار بريطاني بناءاً على العنصرية الدينية الصهيونية. ولم يكن هذا القرار البريطاني الصهيوني حباً باليهود بل كرهاً بالعرب والمسلمين ومن أجل زرع الفتنة والصراع على القاعدة البريطانية الاساسية (فرق تسد). فقد نتج عن ذلك القرار تخلف المنطقة العربية واغراقها في حروب عديدة ومنعها من التقدم وتسليط حكومات دكتاتورية عليها واستنزاف خيراتها خاصة النفط وتسليط المئات من الرؤوس النووية الاسرائيلية على رؤوس ابناء المنطقة. والسبب في جميع ما عانت وتعاني منه المنطقة هو دويلة الكيان الصهيوني التي قامت على أساس عنصري وكانت ولازالت وسيبقى وجودها أمر شاذ في منطقة لاتتجانس مع المباديء الشاذة لهذا الكيان ولنرى ذلك الشذوذ من خلال التلمود دون أن نعلق كثيراً على نصوصه ونترك التلعيق للقاريء:

يعتبر التلمود الركن الاساسي للديانة اليهودية الذي يعود بالاساس الى (يهودا بن سيميون بن جامليل 217-135 ميلادية. ولقد مرت كتابة وتفسيرات التلمود بمراحل عديدة منذ سنة 100 ميلادية خاصة الذي كتب في بابل في العراق. وللتلمود جزئين رئيسين هما (المشنا) الذي يضم ستة اقسام و (الجمارا). والتلمود عند اليهود افضل من التوراة. ولقد بقي قسم كبير من التلمود سراً يتناوله الحاخامات فقط وذلك لعلاقة ذلك بشتم (المسيح عيسى بن مريم عليه السلام) ولعلاقته بمباديء تتعلق باحتقار الشعوب الاخرى بشكل لايصدق. ولنرى بعض اقوال التلمود:

جاء في الصفحة 74 من التلمود البابلي: ان تعاليم الحاخامات لايمكن نقضها ولاتغييرها ولو بامر الله! وقد وقع يوماً الاختلاف بين الباري وبين علماء اليهود في مسألة، فبعد أن طال الجدال تقرر أحالة فصل الخلاف الى أحد الحاخامات الرابيين، واضطر الله أن يعترف بغلطه بعد حكم الحاخام المذكور!!!!)

جاء في التلمود:

أن آدم كان يأتي شيطانة مهمة اسمها (ليليت) مدة 130 سنة لأنه أبى أن يجامع زوجته حواء فولدت الشيطانة له شياطين.

وكانت حواء لاتلد في هذه المدة الا شياطين بسبب نكاحها من ذكور الشياطين!!!

ويقدر الانسان ان يقتل الشياطين اذا اجاد في صناعة (فطير الفصح): وهو فطير يصنع من دماء غير اليهود!!

جاء في التلمود (ص – 2 ما) و (ص – 70) سنهدرين: ان احد الحاخامات المؤسسين كان بأمكانه ان يخلق رجلاً بعد أن يقتل آخر ويخلق عجلاً عمره ثلاثة سنوات بينما كان حاخام آخر يحيل القرع والشمام الى غزلان وماعز.

وجاء في سنهدرين (2 – 67) كان الرابي (نياي) حول يوماً أمرأة الى حمارة وركبها ووصل عليها الى السوق!!

وجاء في التلمود:

أن الله خلق ستمئة الف روح يهودية وان ارواح اليهود تتجدد كل يوم سبت لهذا تنفتح شهيتم للاكل وان ارواح اليهود هي جزء من الله على العكس من ارواح غيرهم لان غير اليهود ارواحهم شيطانية وتشبه ارواح الحيوانات!!!

وذكر في التلمود: بأن نطفة غير اليهودي هي نطفة حيوانات أي ليست بشرية كنطفة اليهودي!!

جاء في التلمود: أن اليهود ينتظرون لليوم قدوم المسيح (فهم لايؤمنون بالمسيح عيسى بن مريم ويتهمونه بأنه صنم ولد من الزنا!!) ويقول التلمود بأن لكل يهودي في ذلك الزمن يكون الفان وثمانمائة عبد يخدمونه وثلاثمائة وعشرة اعوان تحت سلطته!!!!!!!!!!

ويقول التلمود: يجب على كل يهودي أن يبذل جهده لمنع استملاك باقي الامم في الارض حتى تبقى السلطة بيد اليهود وحدهم لانه يلزم ان يكون لهم السلطة أينما حلوا فأن لم يتيسر لهم ذلك يعتبروا بصفة اسرى ومنفيين!!!

ويقول التلمود: قبل ان يحكم اليهود نهائياً على باقي الامم يلزم أن تقوم الحرب على قدم وساق وليهلك ثلثا العالم، ويبقى اليهود يحرقون اسلحة اعدائهم لمدة سبع سنوات متتالية!!!!!!!

جاء في التلمود: اذا ضرب أمي (أي كل من هو ليس يهودي يسمونه أمي!) أسرائيلياً فكأنما ضرب العزة الالهية!!! (سنهدرين ص: 2 و 58)

جاء في صفحة (94) تلمود اورشليم: النطفة التي خلقت منها باقي الشعوب غير اليهودية هي نطفة (حصان)!!!!

وجاء في النجاسات في التلمود: ان اليهودي يتنجس اذا لمس قبور اليهود ولايتنجس اذا لمس قبور غير اليهود لانهم (اي غير اليهود) يعدون (بهائم) ليس من ابناء آدم!! (بياموت البند 6)!!!

وجاء في التلمود وسفر الخروج (16: 12) ان الاجانب يعدون بصفة الكلاب والاعياد المقدسة لم تجعل للاجانب ولا للكلاب!!!

وجاء كذلك في تفسيراتهم لذلك: بأن الكلب افضل من غير اليهود ومصرح لليهودي باطعام الكلاب لحماً وغير مصرح له باعطائه لغير اليهود!!!

ولقد جاء في تأريخهم البابلي: بأن (بختنصر) قد قدم أبنته الى أبن (سيرا) اليهودي ليتزوجها فقال له هذا الاخير: اني من البشر ولست من الحيوانات!!!!

وبهذا كان الرابي مناحيم يقول : (ايها اليهود انكم من بني البشر لان ارواحكم مصدرها الله وباقي الامم ارواحهم مصدرها الروح النجسة)!!!

ويقول في ذلك الحاخام (اباربانيل): ان الله خلق الاجانب وهم حيوانات على هيئة أنسان لكي يكونوا لائقيين لخدمة اليهود لانه لايناسب الذوق ان يخدم الامير اليهودي حيوان على صورته الحقيقية ليلا ونهاراً!!!!!!!!!!!

وجاء في التلمود (سنهدرين 1: 92): غير جائز ان تشفقوا على ذي جنة (اي كل غير يهودي)!!!

وجاء في التلمود: لاتظلم اخوك من اليهود اذا استأجرته وغير اليهودي مستثنى من ذلك!!!

وجاء: بأن اموال غير اليهود كرمال البحر أول من يضع يده عليها من اليهود يمتلكها!!! وجاء في التلمود (سنهدرين ص 67): ان الله لايغفر لليهودي اذا رد مال غير اليهودي ولايجوز رد الاشياء المفقودة من الاجانب!!!ٍ

وجاء كذلك: غير مصرح لليهودي ان يقرض الاجنبي ألا بالربا!!

وجاء في كتاب (بوليميك):
لحم الاميين (غير اليهود) لحم حمير، ونطفتهم نطفة حيوانات غير ناطقة، ولذلك امرنا بأهلاك من كان غير يهودي!!!

ويقول التلمود: أقتل الصالح من غير اليهود ولايجوز اذا سقط احدهم في حفرة مساعدته في النجاة بل سدها بحجارة وتركه ليهلك!!!

ويقول كذلك: يلزم قتل الاجنبي لانه من نسل السبعة شعوب في ارض كنعان التي اختلطت بباقي الشعوب وعلى اليهودي ان يقتل من تمكن من قتله، فاذا لم يفعل ذلك يكون قد خالف الشرع!!!

ويقول الحاخام (تام): الزنا بغير اليهود ذكوراً او اناثاً لاعقاب عليه لانهم من نسل الحيوانات!!!!! بينما قال الحاخام (ميمانود): لليهودي حق اغتصاب نساء غير اليهود!!!

وجاء كذلك في التلمود مايلي:

سنهدرين ص: 58: يقتل الوثني اذا ضرب اسرائيلياً لانه قد ضرب القدرة الالهية!

سنهدرين ص: 57: يقتل الامي من اولاد نوح من غير اليهود على يد ديان واحد وشهادة شاهد واحد ولو كان قريبا له!!

عابوره زادة: ص 20: يجب على اليهودي بذل مجهودة لمنع باقي الامم من امتلاك العقارات، وان لايمدحهم، ولايصفهم بالحسنات والجمال، ولايهبهم شيء دون ثمنه.

عابورة زادة: ص 35: يحرم على اليهودي تزوج نساء باقي الامم لانهن يعتبرن (من النجاسة) في حالة حيض دائم غير بشري لانهن من جنس البهائم!!!

براخوت: ص 58: اذا مر اليهودي على قبور اليهود يقول تبارك الذي خلقنا بالشرع ويميتنا به وسيبقينا به ويحي الاموات واذا مر على قبور غير اليهود يقول تباً لوالدتكم وسحقاً لمن حملت بكم!!

التلمود: بابا مزنا: ص 114ب: اليهود يسمون بشراً وغير اليهود ليسوا بشراً بل انهم بهائم!!

التلمود: مدراخ تلبيوث: ص 255 طبعة وارشو عام 1855: رغم ان الله هو الذي خلق غير اليهود ولكنهم مع ذلك حيوانات على هيئة بشر!!!

التلمود: يريغيت راخي ارود. 22:30 : غير اليهود هم كالكلاب!!

التلمود: جالكيت روبيني جادول ص 12ب: ان ارواح غير اليهود قد جائت من نطفة نجسة وتدعى بالخنازير!!!

التلمود: ياباموث: ص 98أ: جميع ابناء غير اليهود هم حيوانات!!

نكتفي بهذا القدر ونترك التفكر والاستنتاج والتعليق لمعرفة هذا الفكر الضال ولماذا يقتلون الاطفال بدم بارد بل بتمتع وسرور لانهم قد حققوا ما يريد التلمود.

قال تعالى:

وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَاراً لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ.

وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ وَبَآؤُوْاْ بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُواْ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ الْحَقِّ ذَلِكَ بِمَا عَصَواْ وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter