بسم الله الرحمن الرحيم

احذروا مريكا وحلفائها فأنهم يشنون حربا على الاسلام والمسلمين خاصة في العراق


لايحتاج المتابع للاحداث الاخيرة وفي السنوات العشرة الاخيرة بالذات الى عناء لكي يتوصل الى نتيجة مفادها ان الاسلام والمسلمين يتعرضون الى حرب على مختلف الاصعدة.

ان الاستعمار البريطاني البغض عندما جاء بعد الحرب العالمية الثانية واستعمر البلاد الاسلامية وغرس فيها المشاكل على قاعدة فرق تسد جاء تحت شعار التحرير والديمقراطية وهذا هو نفسه الشعار الذي جاء به الاحتلال الامريكي الذي لم يجني منه العراق الا الويل والمزيد من الخراب. ان امريكا اصبحت تستخدم القاعدة وما شاكلها كاعذار لكي تشن حروبها على البلدان الاسلامية ثم تقوم بسرقة ثرواتها وتدمير بناها الاقتصادية والاجتماعية وهذا هو نفسه ما يحصل وحصل في العراق وفي افغانستان. علاوة على ذلك فان الاستعمار الامريكي هو استعمار همجي اذا ما قورن بالاستعمار الفرنسي او البريطاني سابقا.

ان التدخل الامريكي في تدمير العراق ورغم انه بدأ في عام 1991 وبعد (مسرحية تحرير الكويت) من قبل مجرم الحرب (جورج بوش الاب) الا انه قد كان موجودا قبل ذلك خاصة اثناء دعمه لاستمرار الحرب العراقية الايرانية. ولاننسى ما فعله الحصار البربري الانلكوسكسوني بقتل اطفال العراق وتدمير بنيته التحتية بينما ابقى على صدام يتحكم برقاب ابنائه رغم ان المجرم جورج بوش كان بمقدوره انهاء ذلك النظام منذ حرب عام 1991.

ان مجرم الحرب الاخر جورج بوش الابن قد فلت لسانه فاظهر ما في قلبه قبيل حرب عام 2003 وذلك بوصفه لهذه الحرب بانها (حرب صليبية).

قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ (العمران 118).

لقد قالها وزير خارجية الباكستان قبل اسابيع بان امريكا تستخدم الارهاب لكي تتدخل في شؤون المسلمين وهذا ما فعلته امريكل بالعراق اذ انها فتحت حدود العراق على مصراعيها والى حد هذه اللحظة وهي التي تمنع بناء جيش عراقي وهي التي تساعد الفساد والمفسدين والسارقين وهي التي تمنع بناء العراق وهي التي تدمر كل ما هو جميل في العراق وهي التي تقف حجر عثرة في اي تقدم يمكن ان يحصل في العراق وهي التي تمنع حصول مصالحة وطنية وهي التي تريد تدمير العراق. اذ لايوجد عراقي شريف مهما كان يريد لبلده ووطنه ان يتدمر ولايتطور ولكنه الاحتلال البغيض والمحتل الهمجي الذي قالها بصراحه انه يريد مقاتلة الارهاب ليس على ارضه فارسل مرتزقته الذي جمعهم من اوربا الشرقية وباقي انحاء العالم لكي يتطوعوا جنود في الجيش الامريكي فهو لايهتم بمصير من يقتل منهم علاوة على انه لايهمه الا امن هؤلاء المرتزقة وتوفير العيش الرغيد لهم في العراق بينما يغرق البلد بفوضى لانهاية لها وبوعود كاذبة اثبتت الايام فشلها ونفاق اصحابها.

ان الاحتلال الامريكي للعراق هو سبب كافة الماسي ويجب ان يقاوم ويجب ان ينتهي ولامكان لامريكا في العراق وكل بلد محتل له الحق بالمقاومة بكافة الوسائل لاخراج المحتل الهمجي من بلاده.

ان العراق لايتقدم بوجود الاحتلال الامريكي البغيض على ارضه وهذا ما اثبتته الايام فيجب ان ينتهي هذا الاحتلال وان يقاوم بكافة الاشكال. ان قتل الابرياء والتفخيخات وغيرها من عمليات ارهابية ضد العراقيين هي اساليب امريكية او على الاقل تتم بمباركة وبغض نظر امريكي. ان امريكا مرتاحة لان القتل لايطال جنودها بل يقع على العراقيين الابرياء المساكين. كما وان لامريكا والمنظمات الصهيوينة الدور الرئيسي بقتل العقول العراقية ومحاولة افراغ البلد منها وهذا هو نفس الاسلوب الذي اتبعته المنظمات الامريكية والصهيونية في فيتنام وغيرها عندما افرغتها من العقول.

ان على العراقيين ان ينتبهوا الى العدو الحقيقي الذي يريد ان يدمر بلادهم والذي لايريد لها التطور ويجب مقاومة ذلك العدو المتغطرس بكافة الوسائل اذ لا يأمل منه ان يغير نفسه وان تغير ظاهره.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter