بسم الله الرحمن الرحيم

قرار كونغرس ولايات امريكا خطير جدا يجب ان يكون فرصة لاثبات الوحدة العراقية


قبل ان يتم تكوين كيان مبني على اساس ديني لليهود في (فلسطين) وطرد الجزء الاكبر من اهلها العرب لم يكن هناك سوى (وعد) صدر من وزير خارجية بريطانيا المشؤوم (بلفور). اذ وعد المقبور (بلفور) يهود العالم بان يكون لهم بلد في فلسطين. بعد ذلك مهدت وعملت من اجل ذلك المنظمات الصهيونية في امريكا وبريطانيا ودول الغرب وتأسست اسرائيل فصارت هي رأس معظم المشاكل في الشرق الاوسط واصبحت تعمل هناك نيابة عن الغرب وامريكا.

بعد هذه المقدمة البسيطة يفهم من ان قرار (كونغرس ولايات امريكا) بتقسيم العراق رغم كونه غير ملزم فهو خطير جداً ليس على العراق وحده بل على المنطقة باسرها.

فما ان صدر هذا القرار الا واخذت نفس المؤسسات التي عملت من اجله على العمل من اجل انضاجه واخراجه بشكل يصور بانه هو الحل الوحيد للخروج من مستنقع العراق وواقعه الممزق. وسوف تعمل هذه الجهات بكل ماتملك من قوة ومن خلال ارهابييها في العراق والمنطقة على اذكاء الفتنة الطائفية في العراق وعلى ترسيخ حالة عدم الاستقرار والامن والفساد. وكل ذلك من اجل تمرير هذا المشروع البغيض.

مخطأ جدا من يضن ان هذا القرار (غير ملزم) فالعكس هو الصحيح! أي ان القرار صدر على شكل غير ملزم لكي يكون تمريره سلسلا وسهلا ودون مقاومة تذكر. فلو كان القرار ملزما فان ضجة ستحدث ضده بينما قرار غير ملزم سيطبخ على نار هادئة حتى ينضج.

وهناك مؤسسات ودوائر خبيثة اخذت على عاتقها انضاج هذا القرار بشكل سري وعلني.

ماذا على العراقيين والعرب والمسلمين ان يعملوا الان؟؟

لقد انكشفت بهذا القرار اوراق السياسة الامريكية وحلفائها وخاصة (اسرائيل) بان الهدف الاساسي من الحرب هو ابعد مما تم الافصاح عنه وخاصة بعد انفضاح امر اصرار (جورج بوش) على غزو العراق حتى لو خرج منه صدام بل وانه رفض ذلك.

ان الهدف هو ليس تقسيم العراق فقط بل وهناك مخطط لتقسيم دول المنطقة بعد الانتهاء من العراق. وعليه فان الامر لايعني العراقيين فقط.

يجب على كل من يملك حس وطني عراقي ولاتجري في عروقه الخيانة لبلده واهله ان يضع خلافاته على جنب وان ينتبه الجميع لكي يتوحدوا فبدون الوحدة ونبذ الخلافات والعمل على طرد المحتل سوف يكون ما هو امر. ولايمكن طرد المحتل الا بنبذ الخلافات واستتباب الامن وطرد ومحاربة الارهابيين لانها من دواعي بقاء المحتل في العراق. وهذه مسؤولية العرب والمسلمين والدول المجاورة. فالارهاب والامن قد استغلتها امريكا للبقاء كعذر كبير بل وساعدت عليها مثلما ساعدت على الفساد وانتشار الجريمة وغيرها.

لقد انكشفت اوراق امريكا واجهزة المخابرات والعملاء والجواسيس الذين زجتهم في العراق لتقسيم اهله. فهل سيبقى اهل العراق منقسمين تضحك عليهم زمر الساقطين من مرتزقة امريكا وحلفائها ام انهم سيتوحدوا ضد هؤلاء المرتزقة المحتلين؟

ان العراقيين مدعوون الى الوحدة ثم الوحدة ثم الوحدة فلا فرق بين سني وشيعي وكردي وعربي ومسيحي ومسلم وغيرهم الا بالوطنية والانتماء الى هذا الوطن الذي علم البشرية الكتابة والقراءة واسس لها اول حضارة. انه ليس من حق شذاذ الافاق من الزناة والعتاة والكفرة ان يقسموا العراق حسب ما تمليه عقولهم المريضة.

العراق بلد واحد وشعب واحد لافرق بين ابناءه على اسس مذهبية او عرقية او دينية وهذا ما كان وما سيضل منذ الالاف السنين وليس وليد اليوم. وتبا الى من يريد ان يزرع الكراهية والصراع بين ابناء العراق من شذاذا الافاق من المحتلين والارهابيين وشاكلتهم. ونسأل الله ان يمزق من يريد ان يمزق بلاد المسلمين مثل العراق.

اللهم انزل غضبك على كل من يريد بالمسلمين السوء ومزقهم شر ممزق واجعل العيش في بلدانهم اسوأ مما جعلوا عيشنا في بلادنا وانزل عليهم ايات العذاب التي انزلتها على قوم فرعون حتى تهلكهم وتمزقهم شر ممزق وتجعلهم غنيمة للمسلمين. اللهم وعليك بامريكا ومن حالفها فامكر بها مكرا فان مكرك لايقوم معه شيء وهو لهم بالمرصاد فكما تمزقت روسيا بعد اعتدائها على المسلمين فاللهم ان امريكا والغرب الذي يحالفها قد اذاق المسلمين شر الهوان فمزقهم وشتتهم الى ولايات ودويلات تحارب بعضها بعضا لكتي تجعل كيدهم في نحورهم وتجنبه المسلمين وانت خير مجيب وبحق شهر رمضان الكريم.

اللهم وساعد العراقيين على التوحد فيما بينهم لكي يعبدوك ويوحدوك ويطردون الظالمين والمحتلين والقتلة ليحل السلام والامن والتقدم والرقي والرخاء في بلادهم وسائر بلاد المسلمين اللهم امين.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter