بسم الله الرحمن الرحيم

دعوة كل عراقي مظلوم على كل من ظلم العراق والعراقيين


اللهم أنك قريب تجيب دعوة الداعي اذا دعاك وانك قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم وقرنت دعائك بعبادتك. اللهم وان لدعوة المظلوم على الظالم ثقل شديد فلقد قال رسولك الكريم (صلى الله عليه واله وسلم) (اتق دعوة المظلوم). اللهم ان الظلم ينطوي عليه القهر والحرمان وماشاكلها من شرور وسوء ويدفع الى العداوة والانتقام ولكننا نلجأ اليك فانت ربنا اللطيف الخبير المقتدر ذو الانتقام الشديد من كل ظالم. اللهم ان كنت قد كرهت ان يظلم عبد من عبيدك على يد ظالم فاننا عبيدك في العراق نتعرض للظلم الشديد من قبل دول وطواغيت وظالمين لايحصيهم الا انت وانك قد احصيتهم وعددتهم عدا.

اللهم اننا عبيدك في العراق قد ظُلِمنا ظلما شديدا فاصبحنا بين سجين في وطنه لايأمن على حياته من القتل الغير مبرر وهو يعاني من شضف العيش وذل الحياة وقهر الاقربون قبل الاعداء وبين مشرد من وطنه يعيش بين اغراب لايمتون اليه بصلة بل واعداء يكرهونه او اقرباء يتجهمونه او ذوي صلة يعقونه. اللهم لقد اصبحنا وامسينا نعد ايامنا بظلم القهر وقهر الظلم وتجبر القريب وتسلط البعيد تحاصرنا الاحزان من كل مكان واصبح دهرنا ليس الا حسرة وانين. اللهم اصبحنا كالخراف التي ليس لها راعٍ فالذين يحكمونا ومنذ سنوات طويلة ضعفاء لايوفرون لنا الدعم والهيبة بين الامم بل هم ممن تسبب بظلمنا.

اللهم نسألك بحق اسمائك الحسنى واسمك العظيم الاعظم الذي لايعلمه الا انت وبحق رسلك وانبيائك وملائكتك المقربين وكل من له حق عندك وندعوك دعوة المظلومين المقهورين المكبلين الذين لايجدون الا انت نلجأ اليه فانت العليم الحكيم ونسألك بحق نبيك الكريم محمد (صلى الله عليه واله وسلم) واهل بيته الاكرمين عليهم السلام ان تنتقم لنا من كل من ظلمنا. اللهم ان كانت أمرأة او طفلا او كهلا او فقيرا او ناسكا او عابدا او شابا قائما في عبادتك او يتيما او بريئا قد ظلم في العراق فلم تقبل بظلمه فنسألك يامن هو لا اله الا هو ان تنتقم من كل من قام او ساعد على هذا الظلم و تسبب بهذا القهر الشديد المستمر في العراق.

اللهم انتقم من كل دولة تسببت وتتسبب بانزال هذا الظلم والقهر على عبادك في العراق. اللهم ان اخذك اخذ عزيز مقتدر وان مكرك خفي يأتي بغته وانك تمهل ولاتهمل فاللهم اجعل من الظلم الذي وقع علينا وانت لاتقبله يعجل من عقوبتك وينزل بعذابك عاجلا واجلا على كل من ظلمنا ودمر بلادنا ونهب خيراتها وسرق ثرواتها وقتل اهلها وشردهم من ديارهم وبلادهم. اللهم دمرهم تدميرا وارجع كيدهم عليهم اينما كانوا.

اللهم ان كانت دولا اوحكومات تعمل على ظلمنا وقتلنا وتشريدنا والتسبب بسلب الامن من بلادنا لكي ينعموا هم بالامن فاللهم ندعوك باسمك العظيم الاعظم ان ترد كيدهم عليهم وتسلط عليهم ما يريدونه لنا وتسلب امنهم وتشتت شملهم وتفرق جمعهم وتجعل العيش في بلدانهم اسوأ من العيش في العراق. اللهم واشمل بذلك بلاد المشركين من الذين حاربونا ودمروا بلادنا على مدى العديد من السنوات فانهم تجبروا وتكبروا واستهتروا واذلونا وقهرونا وظلمونا بقوتهم وجبروتهم التي لايغلبها الا قوتك وقهرك وجبروتك. اللهم فاحرق بلادهم وامحق رزقها واقطع دابرها وانزل عليهم البلاء والويل والثبور والكوارث والقحط حتى يكون العيش في بلادهم اسوأ من العيش في العراق. اللهم امين اللهم امين اللهم امين.

اللهم اننا صبرنا ولقد فاق صبرنا صبر ايوب ويعقوب وانت المستعان على مايصفون ويعملون ويمكرون. اللهم لقد طفح بنا الكيل فان كنا نستحق ما كان ولكن بيننا ممن يستحق عفوك ورأفتك ورحمتك فاللهم بهؤلاء الذين بيننا ممن قتل او شرد او تهجر او ظلم او قهر او اعتدي عليه بغير حق او سلبت حقوقه او وقع عليه ظلم مما نعلم او لانعلم اللهم فبهم انقذنا وبهم انتقم من عدونا. اللهم انزل على كل دولة او بلاد او جماعة او افراد تريد لنا القهر والظلم وعدم الامن وتعمل عليه اللهم انزل عليهم غضبك وانتقامك وسلط عليهم ما ارادوه للعراق. اللهم واشمل بذلك (امريكا وحلفائها) لانهم الشياطين المتجبرين الذين تسببوا باذانا على مدى العصور. اللهم فارسل عليهم الكوارث والبلاء والاوبئة والاعاصير والزلازل وابتلهم بمثل ما ابتليت به فرعون وقومه حتى تحيل العيش في دولهم الى أسوأ مما تسببوا لنا في العراق.

اللهم وأيما دولة تجاور العراق تتسبب له بالاذى فرد اذاها الى نحرها واجعلها تتجرع ما حفرت لنا من الاذى غصة بغصة. اللهم دكدكهم حجر على حجر ومدر على مدر وسلط عليهم من لايرحمهم. اللهم وكما كرهت لنا ان لانظلم فلا تجعلنا من ان نظلم وانت مولانا حسبنا ونعم الوكليل وانك من الظالمين لقريب ولدعوة المظلومين لمجيب. اللهم انتقم اللهم انتقم اللهم انتقم من كل من ظلمنا انتقاما عاجلا وشديدا بحق شهر رمضان الكريم وكل من عبدك فيه عبادة صادقة تقبلتها منه وكل ملك انزلته في ليلة القدر ربنا وانت احكم الحاكمين وانت ربنا لشديد العقاب وان قوتك وقهرك وانتقامك وبطشك لايستقيم لها شيء وهي من الظالمين قريب.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter