بسم الله الرحمن الرحيم






النصر للعراق ولاسوده ومبروك لكل العراقيين بمختلف اطيافهم


الف مبروك لكافة العراقيين بفوز أسود الرافدين ابناء بناة الحضارة الانسانية الاولى!

لقد فعل الابطال اسود الرافدين اعضاء فريق المنتخب الوطني العراقي ما لم يستطع غيرهم من فعله بتوحيد الشعب العراقي بمختلف اطيافه بل وتحقيق النصر على بجدارة رائعة.

لقد كان النصر العراقي جليا منذ اللحضات الاولى من اللعب ليس على المنتخب العراقي بجدارته ومستواه بل على الفريق السعودي بالطريقة اليائسة التي لعب بها مما جعله يحاول التعويض عن ضعفه امام اسود الرافدين باللجوء الى اللعب الخشن بل والاعتداء بالضرب.

فليحتفل العراق وليفرح ابناء اولى الحضارات الانسانية وواضعي اسس الكتابة ومهندسي البناء في كل المجالات المدنية.

ليفرح ابناء سومر واكد واشور وحمورابي وابناء ابراهيم ومحمد وعلي ونوح وادريس واسماعيل فهم اهلا للفرح. انها اول فرحة منذ سنوات من الحزن والضيم والجروح وهي فرحة يتوحد بها الجميع.

ليفرح الذين علموا الانسانية كيف يكتبون وكيف يخططون وكيف يبنون وكيف يلعبون كرة القدم!

الف مبروك لك ياعراق السلام والموت لاعدائك من الارهابيين والاشرار وكل من يريد بك الشر والضرر.

النصر للعراق بكل اطيافه ومذاهبه وشكرا لكل اعضاء الفريق العراقي لتحقيق النصر وشكرا لمدربه البرازيلي فيرا الذي لايبدو بشكله الا عراقي اصيل وكريم.

ولاننسى ان (الشريط الاسود) الذي وضعه لاعبي المنتخب العراقي البطل كتعبير للحزن على ارواح الشهداء الذين كانوا يحتفلون بنصر المنتخب على كوريا و قتلتهم ايدي الارهابيين (الكفرة) كان له الاثر الكبير والمعنوي لدفع لاعبي المنتخب للثأر لهؤلاء المظلومين. فلاننسى دماء هؤلاء الشهداء ولتفرح ارواحهم بان فريق كرة القدم العراقي الوطني ثأر لارواحهم قبل ان يثأر لهم الاخرين.

العز للعراق والنصر للعراق والوحدة للعراق (ومنصورة يابغداد) فانت بطلة اسيا وانت التي علمتي الدنيا الثقافة والعلوم والبناء والمعرفة ولعل هذا هو سر تكالب الاعداء من مختلف الامم عليكي.

الف مبروك للعراق!

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter