بسم الله الرحمن الرحيم

جورج بوش يكذب والعراق لم يكن ارهابياً الا بعد ان احتلته امريكا وبريطانيا


كرر جورج بوش قبل ايام مقولته السابقة بانهم (اي الامريكان) ذهبوا الى العراق لكي يقاتلوا الارهابيين في معاقلهم قبل ان يتمكن هؤلاء من محاربة امريكا في عقر دارها!

يبدو ان جورج بوش اما انه يستخف بعقول الاخرين او انه لايفهم شيئاً ويسمح لنفسه بان (يخربط) حيث يشاء. في كل الاحوال فان هذا الشخص يتصف بالكذب ويحاول ان يمرر ذلك لكي يصدقه الاخرون. حيث ان اكذوبة اسلحة الدمار الشامل قد طويت وتم نسيانها رغم انها كانت الحجة الاولى والاخيرة التي من اجلها تم غزو العراق رغم ان العراق لايزال يدفع الاموال الطائلة الى لجنة التفتيش عن اسلحة الدمار الشامل ولاتزال هذه اللجنة قائمة دون ان يصار الى حلها!

ولم تعد اكذوبة اسلحة الدمار الشامل لوحدها بل لقد اكدت السنوات الاربع السابقة بان جميع ما قالته امريكا وتابعتها بريطانيا كان مجرد كذب على اذقان الشعب العراقي المبتلى. والعتب كل العتب على العراقيين الذين لايزالون يصدقون الوعود الامريكية البريطانية الخائبة والكاذبة. فالعراق يتعرض الى اكبر هجمة بربرية تدميرية امريكية بريطانية بالتواطيء مع الارهابيين علاوة على سلب خيراته وتدمير قدراته البشرية والاجتماعية.

لقد انكشف بشكل لايقبل الشك المخطط الامريكي البريطاني بقتل الشعب العراقي واضعاف قدراته وتفتيت عراه الاجتماعية وافراغه من العقول والمفكريين بالضبط كما عملت امريكا وتابعتها العجوز في مناطق اخرى من العالم كفيتنام وكمبوديا عندما تم تدميرهما بشكل شيطاني حقير.

على جورج بوش ان يفهم جيداً وعلى من يحيط به ان يعطيه درس عن العراق بان العراقيين ليسوا ارهابيين ولم يفكروا يوما ما بالذهاب الى امريكا للقيام بتفجيرها بل من فجرها هم معروفون من اين اتوا وما هو الفكر الذي دفعهم الى ذلك. ان جورج بوش لايفهم شيئاً عندما قال بانه يقاتل الارهابيين في عقر ديارهم. فالعراق لم يكن حتى في زمن صدام حسين معقلاً للارهاب والقاعدة الا بعد ان جاء جورج بوش بجنوده ومرتزقته ومن لف لفهم عند ذلك صار للقاعدة موطيء قدم وصار للارهاب قواعد. ولقد تم ذلك بعد اشهر على دخول جورج بوش وصاحبه بول بريمر الذي حل الجيش العراقي وسجلت عليه سرقة ملايين الدولارات من الخزينة العراقية. بعد حل الجيش وبعد ان تراخت امريكا من ناحية الحدود تم دخول الارهابيين من القاعدة.

كما وعلى من يحيط بجورج بوش ان يعلمه بان (القاعدة) واسامة بن لادن ما هما الا صناعة امريكية محظة انقلبت عليها بعد حين. يبدو ان جورج بوش يدعو الشعب العراقي بعد هذه المعانات وبعد الكذب وعدم الاكتراث بالعراق كشعب وكجيش وقوى امن واقتصاد وخدمات يبدو انه يدعو الشعب العراقي لكي يتحول كله الى المواجه الحقيقية مع قوات الاحتلال. ان صبر الشعب قد نفذ وانكشفت نوايا امريكا الخبيثة التي تريد وحسب قول رئيسها مجرد محاربة الارهاب في العراق وكأن العراق مجرد حاوية نفايات (نووية) يتم فيه قتل الارهابيين نيابة عن امريكا ولكي يتم ابعادهم عن امريكا. ان هذا ليس قولنا ولكن قول جورج بوش. الم يكن الاجدر بجورجي بوش ان يذهب الى الدولة الاكثر تصديرا للارهاب لمقاتلة الارهابيين على ارضها ام انه ورث من ابيه قتل العراقيين وتدمير بلادهم فتباً له ولابيه ولمن تبعه وخاصة توني بلير.

واخيراً اننا ندعو ونحذر العراقيين من ان هناك مؤامرات خطيرة تحاك ويتم التخطيط لتنفيذها ضدهم ستمزق بلادهم تمزيقاً (لاسامح الله). ومن هذه المؤامرات ادخال مرض (الايدز) الى العراق لتحويله الى مايشبه كمبوديا وهناك مخطط لتحويله الى مافيا للمخدرات وقد اتضحت بدايات ذلك في وسط العراق واضحة. كما وان مخطط تفريغه من العقول يمشي على قدم وساق بالموازاة مع تجهيل اهله وباسم الدين وغير الدين. ان المخطط رهيب وتقوم به مؤسسات صهيونية وامريكية وبريطانية واقليمية ولهذا فانهم يبقون عليه دون جيش قوي مع قيام الامريكان بشكل مباشر بحماية بعض عناصر الارهاب لكي يستخدمونهم كورقة ضغط ويحققون بهم مارب اخرى. ان المخطط شيطاني واصبح مكشوفا بشكل لايحتاج الى عناء والحليم تكفيه الاشارة وعلى كل من هو وطني سواء من اعضاء الحكومة الحالية وغيرهم ان يكشفوا خيوط هذا المخطط والا فان التاريخ سوف لن يرحمهم كما وعلى العراقيين ان يحققوا شيئاً واحدا لاغير وبه يتمكنون من دحر الاحتلال والارهاب في آن واحد و هو الوحدة تحت مسمى واحد اسمه الوطن دون تمييز بين عرق او مذهب او لغة او غير ذلك. اللهم اشهد اننا بلغنا وانت خير الشاهدين.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter