بسم الله الرحمن الرحيم

للانصاف يجب ان ندعو ونبتهل لله بأن يمن على العرب الذين حزنوا على صدام بما يطيب خواطرهم


لاشك بأن الساكت عن الحق ما هو الا شيطان اخرس ولكن رغم ذلك فان هناك شيطان اسوأ من هذا الا وهو الذي يرى الحق واضحاً ويتبع الباطل كمن يرى القاتل الظالم المستبد ويرى ضحاياه بالجملة فلا يهتم لذلك ولكن عندما يعاقب القاتل بسبب جرائمه فأنه يحزن عليه. وهذا الاخير يكون كمن شارك القاتل بجرائمه.

سوف يذكر التاريخ وما نضع هذا هنا الا امانة للتاريخ القادم الذي سيذكر بان (الاعراب) قد شاركوا بشكل مباشر وفعلي بتدمير العراق وقتل شعبه وعلى الاخص منذ عام 1979 حتى الان. ولقد تمثل التدمير الاعرابي للعراق بمشاركتهم صدام في حربه ضد الخميني فمنهم من وقف مع الاول مثل الاردن و الكويت والسعودية ودويلات النفط الخليجية ومصر ومنهم من وقف مع الثاني مثل ليبيا القذافي وسوريا حافظ أسد. ثم بعد انتهاء تلك الحرب التي يتحمل الاعراب جزء كبير من المسؤولية فيها شارك الاعراب بشكل مباشر وكبير هذه المرة ومع أمريكا وبواسطة جيوشهم وامكانياتهم المادية بتدمير العراق وقتل اهله في حرب الكويت تلاها دمار بحصار اقتصادي فرضته امريكا ونفذه الاعراب وقتل فيه مليون طفل عراقي. ثم جاء التدمير الاخير المستمر وهو الحرب التي هرب بها صدام (رغم انه قائد الجيش) وسقطت فيها بغداد ولقد شاركت فيها دول الخليج والاردن وغيرها تلا ذلك التدمير الارهابي الاعرابي. وهكذا شارك الاعراب بقتل وتدمير العراق بشكل اجرامي ونذالة غير منقطعة النظير.

ودون ادنى شك فأن الاعراب قد سكتوا على جرائم صدام ضد الشعب العراقي ولاسباب عديدة و معروفة. ولم يلقى صدام باعدامه الا جزء يسير من العقوبة التي يستحقها عن جرائمه التي لاتحصى وسواء تم تنفيذ الحكم فيه في العيد او قبله او بعده فأن ذلك سوف لن يغير من الواقع شيئاً ولايوجد أي نص ديني او قانوني او غير ذلك يمنع من تنفيذ حكم العدالة بالمجرمين في وقت معين.

لقد حُرِمَ العراقيون من العيد على مدى عقود عديدة حتى نسى القسم الكبير منهم بأن هنالك شيء اسمه عيد او على الاقل لم ياتي لهم العيد بما يفرح واخذ اكثرهم يتحسر على الزمن الذي مضى ما قبل حكم صدام. فلقد مرت على العراقيين اعياد تلو اعياد لم يعرفوا فيها طعم العيد بل وكان الموت يحصدهم حصداً حتى خلال الاعياد في اثناء ايام الحروب المذكورة اعلاه بما في ذلك (الحصار الامريكي الذي نفذه الاعراب) ناهيك عن حصاد الارواح المستمر بسبب الارهاب الاعرابي الذي يحتفل به الاعراب باقامة الاعراس للانتحاريين من السفلة الساقطين الذين يبعثونهم لقتل العراقيين. ولقد شهد هذا العيد مقتل العشرات في الكوفة وغيرها.

اذا كان الاعراب فعلاً يحبون (صدام) فما علينا الا ان ندعو الله مخلصين له الدعاء صباحاً ومساءاً بأن يسلط الله عليهم من هو مثل (صدام) في كل بلد من بلدانهم ليحكمهم لاعوام متتالية فيذيقهم السم الزعاق ويبث في قلوبهم الخوف والرعب ويزج اوطانهم بحروب بعد حروب بعد حروب ويريهم مقابر جماعية لاتعد ولاتحصى واذا ثاروا ضده يدمرهم بالسلاح الكيمياوي ويسلط عليهم اجهزة قمعية متعددة ومتداخلة تزجهم في سجون رهيبة واعتقالات وتشرد ويبدد ثروات بلدانهم ويلجم أفواهم ويسلب حراياتهم ويقطع ارزاقهم ويمن عليهم بغذاء بالبطاقة التموينية التي نصفها (دقيق فصم التمر الممزوج بالطحين الرديء) مقابل النفط وموت تحت حصارات جائرة بالجملة وقبول بفرق تفتيش مستهترة بسيادة بلادهم. كما ونتوسل لله ان يمن عليهم بنفس الاجهزة القمعية التي سلطها حبيبهم على العراقيين وابناء مثل ابناءه يتسلطون على بناتهم في الجامعات والطرقات ويقطعون السنتهم ورؤوسهم ويعتقلونهم من بيوتهم ومن جامعاتهم واماكن عملهم. هكذا واكثر كان حبيبهم يعمل بالعراق فاللهم يمن عليهم باحباء يحكمونهم مثل صدام الذي صفق له الكويتيون واعتبروه بطل وزعيم قومي وبضمنهم (سعاد الصباح) ولكنه حكمهم لشهور فقط فعرفوا من هو (حبيب العرب وبطلهم) فاصبحوا بمديحهم له منقلبون. ولولا هذه التجربة معه لكان الكويتيون كباقي الجوقة الاعرابية ونذكر هذا فقط كمثال على من اكتوى بنار (حبيب مذيعات القنوات الاعرابية وقناة اعلان مدفوع الثمن).

وبما ان الاعراب يحبون (صدام) فاننا لانظن بانهم يختلفون معنا في دعائنا لهم بالقول:

اللهم اعطي الاعراب في بلدانهم حكام مثل (صدام) يحكمونهم فيفعلون بهم مثل ما فعل صدام بالعراق والعراقيين حتى يزجزونهم في اتون حروب لاتنقطع يكون اخرها حرب يهرب بها هؤلاء الحكام فيتركون بلدانهم تقع تحت الاحتلال رغم انهم قادة الجيش ثم تكون بلدانهم بسبب هؤلاء الحكام مثل العراق اليوم. اللهم لكي نرى ماذا يفعل الاعراب الذين لبسوا السواد على قاتل العراق عند ذاك عندما يلقون القبض على من فعل بهم نفس ما فعل صدام بالعراق. فهل سيحاكمونهم ام انهم سيمزقزونهم شر ممزق ويعتبرونهم خونة هربوا امام الاحتلال رغم قيادتهم للجيوش! اللهم انت وحدك تعلم ماذا سيفعلون وانت وحدك تعلم بانهم منافقون فاللهم سلط عليهم من يحكمهم مثل صدام اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين وخاصة الذين حزنوا عليه منهم ليذلهم ذلاً كما اذل العراق وسلمه للاحتلال فاللهم اذلهم بحكام مثل صدام وانت فعالٌ لما تريد.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter