بسم الله الرحمن الرحيم

الى الفضائيات العراقية الشريفة فقط


اننا لانعتب على الفضائيات الاعرابية ولا الفضائيات السوداء المساندة للارهاب والمعروفة والتي نمتنع عن ذكر اسمائها لكي لايثير ذلك اشمئزاز القاريء وقد يثير لديه الرغبة في التقيؤ, ولكن عتبنا الشديد على فضائيات عراقية مثل العراقية والفرات والفيحاء.

كان الاجدر بهذه الفضائيات ان تخصص برامجها لمدة يومين على الاقل لتغطية جريمة قتل المصلين في خانقين خلال صلاة الجمعة.

لو كان هذا الدم المسال في خانقين اليوم في دولة اخرى لقامت له الدنيا ولن تقعد فهل صار الدم العراقي رخيصاً لهذه الغاية بحيث نساه حتى من يسمون انفسهم بالوطنية؟

واذا صار دم العراقيين رخيصاً عليهم هم انفسهم فانه حتماً سيهون على غيرهم!

الا تستحي فضائياتنا الوطنية من عدم تغطية هذا الحدث كما يستحق وان تعلن الحداد ام نريد من الاخرين ان يحزنوا لنا؟

ان واحدة من اهم اسباب اسباب النجاح السياسي والامني والاقتصادي هو الاعلام الناجح وعرض المظالم. وما قول (غاندي) تعلمت من الحسين كيف اكون مظلوماً قانتصر الا لان الحسين (ع) انتصر وامتدت ثورته الى يوم القيامة وذلك بعرض مظلوميته؟ اليس هذا ما يقوم به الشيعة في كل عام؟ اليست ثورة الحسين هي الثورة الوحيدة في العالم التي لاتموت الى الابد والتي بها يتمسك كافة المظلومين؟ فلماذا لانستخدم ما يقوم به قاتلينا لصالحنا ونعرضه بالصوتوالصورة والحزن والتحليل؟ الم ينتصر اليهود ويكونوا لهم دولة ويكسبوا تعاطف العالم معهم وذلك بعرض مظالمهم في الهولوكوست وغيره والى يومنا هذا؟

فماذا اصاب الشيعة يبكون على الحسين (ع) ولا يستخدمون عقولهم الى ما انتبه اليه غاندي من الاتعاض وعرض مظلوميتهم؟

نرجو من فضائية العراقية والفرات تغطية احداث خانقين واعلان الحداد ونحن احوج الى ذلك في هذا الوقت الذي تحاك به الدسائس (في سقيفة بني جامعة) وتتنابح به الابواق المعروفة على حقوق الارهابيين؟

فاما ان تصحوا او تبقوا نيام فالخيار لكم؟

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter