بسم الله الرحمن الرحيم

ماهي الاهداف التي استهدفت في (غزوة) الاردن؟


لقد اغفلت وسائل الاعلام لسبب او لاخر بان التفجيرات التي حصلت في عمان هي في الحقيقة موجهة ضد اهداف امريكية صرفة. اذ ان ملكية الفنادق الثلاثة تعود الى شركات امريكية ويرتادها نزلاء غربيون وسياح من اسرائيل.

نحن ضد قتل الابرياء اينما كانوا ولكن يجب ان لاتنظر وسائل الاعلام بعين واحدة اوتضيع في زحمة العمل السريع. فلقد تسارعت هذه الوسائل الى اضهار العاصمة الاردنية بانها هي التي استهدفت وتناست هذه الوسائل بان المواقع المستهدفة هي فنادق مملوكة لشركات امريكية فهي اذن اهداف امريكية.

ويحصل هذا الامر للاسف من قبل الاعلام الاعرابي بشكل متعمد. فلقد اعتاد هذا الاعلام على بث الهجمات الانتحارية ضد المدنيين والبنية التحتية المدنية والاقتصادية العراقية على انها عمليات جهادية. واذا وجدنا بينهم منصفا فهو لايتعدى ان يصف هؤلاء الاوغاد في العراق (بالمسلحين المجهوليين). وينطبق هذا الشيء على فضائيات تسمي نفسها عراقية والعراق منها بريء مثل فضائية (الديار) الممولة من قبل (ART ) و (البغدادية) وكلاهما يسمي الارهابيين بالمسلحين ويجري نفس الشيء على الشرقية ناهيك عن اعلام الاعراب. فهذه الفضائيات مثل الديار والبغدادية قد وصفت عمليات الاردن ضد الاهداف الامريكية بالارهابية! اننا لانعني بهذا الكلام باننا نتفق مع تلك العمليات كونها ضد هدف معين ولكن الذي يعنينا هو اضهار الحقيقة التي تمارسها فضائيات ليست عربية فقط بل (عراقية).

الخلاصة هي ان الاعلام الاعرابي والعالمي وبعض العراقي يصف الارهاب في العراق بانه جهاد او مسلحين مجهولين و يتناسى طبيعة الاهداف التي طالتها الهجمات الانتحارية في عمان ويسارع بوصف منفذيها بانهم ارهابيون بينما نفسهم الذين يقومون بالارهاب في العراق يوصفون بانهم مجاهدون او مسلحون مجهولون على قول فضائية الديار والبغدادية تماشيا مع جزيرة الموز وباقي الجوقة الاعرابية.

اننا نطلب من الفضائيات العراقية ان لاتصف الارهاب الا بالارهاب ولايوجد شيء اسمه مسلحون او عمليات مسلحة فهذا الوصف لايفرق عن وصف هؤلاء الاوغاد بالمجاهدين والا لصح ان نسمي عمليات الاردن او (غزوات الاردن) بالجهاد.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter