بسم الله الرحمن الرحيم

السبب في كارثة جسر الائمة


اولا نعزي الجميع وخاصة اهالي الضحايا الذين سقطوا بسبب الارهاب التكفيري.

أن هذا الارهاب الوهابي الذي يتبع سنة معاوية ويزيد وعبيد بن ابيه و ابن عبد وهاب وبنات آوى هو الذي قتل المئات في هذا اليوم من ابناء الشيعة في العراق وهو نفسه الذي يقتلهم كل يوم ويهجرهم من بيوتهم ويمنعهم من العيش بسلام.

أن الارهاب الذي قتل الابرياء اليوم هو نفسه الذي يتكلم به عمرو موسى (مدير) الجامعة الاعرابية الجربية التي ليس لها حظ الا الاسم. وهو نفس الارهاب الذي تروج له ابواق الاعراب السفلة من امثال فضائيات العهر والارهاب.

أن على الشيعة ان يفهموا بان الذين قتلوهم اليوم هم السعوديون الذين يمولون الارهاب في العراق باموالهم وانفسهم القذرة و هم اليوم فرحون اشد الفرح بهذا القتل كما ظهر في منتدياتهم التي اصبحوا يهنئون بعظهم البعض فيها.

وان المسؤول عن هذا القتل اليوم هو النظام السوري والنظام الايراني اللذان يقدمان اشد الدعم العلني والسري للارهاب في العراق.

وان من قام بهذا القتل اليوم هم اسلاميو القتل والتفخيخ والارهاب في الاردن وقطر والكويت والسعودية ومصر والسودان واليمن وباقي الجوقة الارهابية الاعرابية المتخلفة.

أن الذين قاموا بالقتل اليوم هم الذين يعرقلون مسيرة هذا الشعب نحو الحرية والانعتاق والديمقراطية من داخل وخارج هذا البلد. ومنهم من اطلق على نفسه اليوم (بالطائفة المنصورة) وأعلن عن مسؤوليته عن اطلاق قذائف الهاون تبع ذلك وجود ارهابي بين الناس اخذ يصيح بأن هناك (انتحاري وقنبلة على الجسر) مما تسبب بالتزاحم والتدافع. وهنا لابد ان نهنيء الطائفة (المن****) على هذا الانجاز.

أما بالنسبة للحكومة العراقية فهي تتحمل مسؤولية التقصير اولا لعدم تفادي الكارثة وثانيا لعدم التقليل من كثرة الاصابات والقتلى. وهنا يجب ان يجرى تحقيق مستقل وتقديم المقصرين للقضاء لينالوا حسابهم. ان هذه الكارثة لو كانت في دولة تحترم شعبها لرئينا استقالات عديدة ان لم تكن سقوط الحكومة كلها.

الخزي والعار للطائفة المن**** والرحمة الالهية لضحايا جسر الائمة.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter