بسم الله الرحمن الرحيم

تحذير عاجل لقناة العراقية!


ترتكب القناة العراقية هذه الايام خطئاً فادحاً بعرضها صوت الشيطان الحقير (ابو مزرب الزرفاوي). اننا نعلم بان هذه القناة تفعل ذلك دون قصد او لعلها تريد ان تعلن للعراقيين بان هذا الشيطان يريد ان يقتلهم ولكن هناك مردودات تخص الحرب النفسية والاعلامية قد تصب في خانة هذا الكلب الفاجر من جراء اضهار صوته وصورته على الشاشة.

ان بريطانيا عندما كانت تعتبر (جيري ادم) داعماً للارهاب وليس ارهابي فانها كانت تحضر ابراز صوته في التلفزيون وتعاقب على ذلك.

ان ابراز صوت هذا المجرم وهو يردد بأنه يريد الانتصار للمسلمين ويبرر قتل الترس قد يفهم بانه في صالح الاسلام وان صاحبه متحمس للدين وهذا غير صحيح. ان العبارة التي تذيعها قناة العراقية لهذا السفاح لاتتماشى مع ما يقوم به المجرم. فليس هناك حرب بين عسكرين متقابلين بل انهم مجموعة من العصابات الارهابية التي تقتل المدنيين العراقيين وتريد ان تنشر الفوضى بواسطة تأجيج حرب اهلية وتختطف الابرياء لتذبحهم وتقتل رجال الامن والشرطة عمداً. فليس هنالك ما يسمى بالترس بل هي حجة يحتج بها هذا المنحرف لكي يبرر افعاله الاجرامية ولكي يستقطب المغرر بهم من المراهقين ومنحرفي السلوك والاخلاق.

ان على قناة العراقية ان تتوقف فوراً عن بث صوت المجرم الحقير ابو مزرب الزرباوي وابدال ذلك بصور الذبح التي يقوم بها مع تعليق بسيط (ليس بصوته) يلخص تبريره لذلك اي انه يذبح باسم الدين.

This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter