بسم الله الرحمن الرحيم

هذا هو الرجل الذي يجب ان يكون رئيس وزراء العراق القادم
 
 
 
على دواي محافظ محافظة ميسان الجنوبية رجل بسيط يعمل بجد ومثابرة وبشرف واخلاص قد حازت محافظته على مواقع متقدمة على غيرها في البناء والاعمار والاقتصاد
 
 
نحن نرشح علي دواي لكي يكون رئيس وزراء العراق القادم وهو وجه لاينتمي الى الوجوه التي اعتاد الشعب ان يراها من بين اولئك المتناحرين على السلطة

الرابح الوحيد في الانتخابات العراقية هو الشعب

 

ادى العراقيون ما عليهم بهدوء وانتخابات حضارية رغم جميع المشاكل المعيقة لذلك.  المهم هو ان الملاحظ بان هناك نضوج ديمقراطي اكتسبه الشعب منذ سقوط النظام الشمولي السابق. 
بقي ان يتعلم السياسيون من هذا الشعب الشجاع العظيم ويحترمون عمل الشعب بانتخابهم باحترام تام.  احترام السياسيون يتمثل بتقديم المصلحة الوطنية العليا على المصالح الذاتية او الحزبية او المذهبية او ماشابه.
يجب الاسراع بتشكيل الكتلة الاكبر التي تنال الثقة الدستورية لتكوين الحكومة المرجوة للتغيير الكامل والانتقال من المرحلة الماضية المليئة بالجروح والاخطاء والمشاكل. 
كما وعلى اعضاء البرلمان الجدد العمل الجاد من اجل العراق وليس من اجل كتلهم او مصالح فردية او مذهبية او عرقية وغيرها.  لابد انهم يعلمون بان المواطن اصبح هو الرقيب عليهم وعليهم العمل على رفاهيته لانها تمثل رفاهية الجميع.
الفراغات التي تركتها الحكومة السابقة كانت تحسب ولاتزال من الاخطاء التي لاتغتفر وتسببت بزعزعة الاستقرار والامن.
لنرصد ما سيقومون به جيدا!


This page is powered by Blogger. Isn't yours?Site Meter